انخفاض العقود الآجلة الأمريكية قبيل إنطلاق فعليات اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوح

ecPulse

2014-09-16 12:06PM UTC

المنقح: محمد غيث
الكاتب: يوسف عمر
تدقيق: خالد سلطان
تشهد العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم الأمريكية تغيرات طفيفة في مجملها سلبية قبل إفتتاح تداولات جلسة اليوم الثلاثاء وسط ترقب الأسواق لإنطلاق فعليات اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتو 16-17 أيلول/سبتمبر وبيانات التضخم الأولية لأكبر اقتصاد في العالم.

هذا وقد اختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية تداولات جلسة يوم أمس الأثنين على تغيرات طفيفة في مجملها سلبية موضحة تباين في الأداء وسط قيادة أسهم قطاع التكنولوجيا لمسيرات التراجع في مؤشر ناسداك المجمع الذي أظهر أدنى مستوياته في شهر.

الجدير بالذكر أن حالة الترقب والحذر التي تنتاب المستثمرين حيال ما سوف تسفر عنه قرارات وتوجهات صانعي السياسة النقدية لدى بنك الاحتياطي الفدرالي بالتزامن مع القلق من انفصال اسكتلندا عن بريطانيا العظمة يثقل بشكل أو بأخر على شهية المخاطرة لدى المستثمرين.

بخلاف ذلك من المرتقب الكشف عن قراءة أسعار المنتجين لشهر آب/أغسطس في تمام الساعة 08:30 صباحاً بتوقيت نيويورك والتي قد تعطي نظرة مبدئية حيال وتيرة الضغوط الضتخمية في أكبر اقتصاد في العالم، حيث من المتوقع أن توضح قراءة المؤشر تسارع وتيرة النمو  على المستوى السنوي.

وفي تمام الساعة 09:00 صباحاً بتوقيت نيويورك سوف يتم الكشف عن قراءة صافي التدفقات النقدية طويلة الآجل ومجمل التدفقات النقدية لشهر تموز/يوليو والتي قد توضح فائض في التدفقات النقدية طويلة الآجل عقب العجز الذي شهدنه في حزيران/يونيو الماضي.

هذا وقد انخفضت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.1% في تمام الساعة 08:04 صباحاً بتوقيت نيويورك لتتداول حالياً عند مستويات 1,984.1، كما انخفضت العقود الآجلة لمؤشر داو جونز الصناعي نحو 20 نقاط لتتداول حالياً عند مستويات 17,011 أي بنسبة 0.1%.

السوق الامريكي

السوق الامريكي

الاسواق العالمية

الأسهم الأمريكية تغلق على انخفاض متأثرةً ببيانات اقتصادية ضعيفة

2024-04-25 22:23PM UTC

تراجعت مؤشرات الأسهم الأمريكية خلال تداولات اليوم الخميس عقب صدور بيانات اقتصادية أظهرت تباطؤاً في ...
السوق الامريكي

الاسواق العالمية

هبوط الأسهم الأمريكية عقب صدور بيانات اقتصادية ضعيفة

2024-04-25 17:00PM UTC

انخفضت مؤشرات الأسهم الأمريكية خلال تداولات اليوم الخميس في أعقاب صدور بيانات اقتصادية مخيبة للآمال ...
السوق الامريكي

الاسواق العالمية

الأسهم الأمريكية تغلق على استقرار مع ترقب بيانات اقتصادية

2024-04-24 23:01PM UTC

استقرت أغلب مؤشرات الأسهم الأمريكية في ختام تداولات اليوم الأربعاء في ظل ترقب المزيد من البيانات ...