XTB

شركة XTB هي شركة رائدة في مجال تداول الفوركس، فهي تتمتع بتنظيم متشدد وأمن عالٍ، وقد حازت على جوائز لامتثالها بالمعايير في المجال.

مثلها مثل كبار الوسطاء الآخرين من نوع ECN/STP الذين يوفرون شروط وظروف تداول لا تضاهى في السوق، ومواد تعليمية ممتازة للمتداولين، وأدوات تحليل موثوقة، فإن XTB قد طوّرت أيضًا منصة تداول خاصة بها وقد حازت على جوائز عدة، وهي منصة تنافس حتى MT4 إذ أنها تقدم للعملاء ميزات سهلة الاستخدام وفي نفس الوقت سرعة تنفيذ رائعة.

بالنسبة للمتداول العرب والمسلمين، سيسرهم أن يعرفوا أن XTB توفر اللغة العربية في منصتها، كما تتيح فتح حسابات إسلامية تمتثل بالشريعة.

إيجابيات وسلبيات XTB

الإيجابيات

  • خاضع للرقابة بشكل جيد
  • فروق أسعار صغيرة
  • حد أدنى للإيداع
  • ممتاز للمبتدئين

السلبيات

  • اختيار محدود لنوع المنصة

مسجلة من قبل

  • Cyprus Securities and Exchange Commission  (قبرص)
  • International Financial Services Commission  (بليز)
  • The Financial Conduct Authority  (المملكة المتحدة)

أدوات التداول

  • XStation

هل XTB وسيط آمن؟

تتألف المجموعة من قبل العديد من الشركات التي يتم تنظيمها من قبل منظمين عالميين. تم تنظيم XTB UK من قبل FCA (ترخيص 522157) منذ 17/01/2011 ، وتم تنظيم XTB Europe بواسطة CySEC (ترخيص 169/12) منذ 18/04/2012. تنظم XTB International من قبل لجنة للخدمات المالية الدولية في بليز (ترخيص IFSC / 60/413 / TS / 17) و هي في طور الحصول على ترخيص الFSCA في جنوب أفريقيا.

تمتاز XTB بسمعة قوية عن نوع الوساطة التي تديرها في قطاعها، حيث حصلت على العديد من الجوائز في السنوات الثلاث الأخيرة كجائزة أفضل وسيط لعقود الفروقات بالإضافة لجائزة الوسيط الفوركس وعقود الفروقات الأعلى تصنيفاً 2018(جوائز Wealth and Finance) وأفضل وسيط لعقود الفروقات 2017 (جوائز FinTech).

بالنسبة للمبتدئين XTB

يوفر الوسيط بعض من أفضل المواد التدريبية التي توفرها للجميع المبتدئين. يتم تنظيم أكاديمية التداول الخاصة بها إما بمواضيع أو مستويات، وتتميز بكونها واضحة ومختصرة و منظمة على هيئة دورة تدريبية. توجيه فردي، مدير حساب مخصص لكل عميل وخدمة عملاء على المدار اليوم والأسبوع كلها خدمات يقدمونها لعملائهم كبادرة ترحيب متميزة.

مواد تعليمية

تقدم XTB الكثير من المواد التدريبية بشكل منظم للمتداولين المبتدئين والمتوسطين. تغطي مبادئ التداول الأساسية، بما في ذلك كيفية عمل السوق ، نبذة عامة على المخاطر المرتبطة بتداول العقود الفروقية ، ثم ينتقل التعليم إلى نظرة عامة الحلول البرمجية التي تقدمها منصة Station المطورة من قبل XTB وفازت بالعديد من الجوائز من خلالها.

أقسام المبتدئين والمتوسط ​​متاحة للجميع، باستثناء الدورات الخبرات التدريبية فهي متاحة لجميع الأعضاء الذين لديهم حسابات حقيقية. الويبينارات، إضافةً لمواد تعليمية قابلة للتنزيل أخرى يمكن إيجادها على موقع XTB

يحمل تداول عقود الفروقات مخاطرة بخسارة رأس المال