الأسهم الأوروبية ترتفع قرب أعلى مستوى فى أسبوع قبيل انطلاق فعاليات قمة العشرين

FX News Today

2018-11-28 11:31AM UTC

ارتفع الأسهم الأوروبية بالتعاملات الصباحية يوم الأربعاء لتستأنف مكاسبها التي توقفت مؤقتا بالأمس ، بصدد تحقيق ثالث مكسب خلال الأربع جلسات الأخيرة ، مقتربة من ملامسة أعلى مستوى فى أسبوع ، يأتي هذا قبيل انطلاق فعاليات قمة العشرين فى الأرجنتين ، والتي من المنتظر أن تشهد لقاءا مرتقبا بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والرئيس الصيني شي جين بينغ.

 

ارتفع مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بنسبة 0.4% حتى الساعة 10:55 بتوقيت جرينتش ، وأنهي المؤشر جلسة الأمس منخفضا بنسبة 0.2% ، فى أول خسارة خلال ثلاث جلسات ، بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح من أعلى مستوى فى أسبوع المسجل فى الجلسة السابقة.

 

ارتفع مؤشر ستوكس أوروبا بالتعاملات الصباحية يوم الأربعاء بصدد تحقيق ثالث مكسب خلال الأربع جلسات الأخيرة ، مقتربا من ملامسة أعلى مستوى فى أسبوع ، مع وجود أغلبية البورصات والقطاعات الرئيسية فى المنطقة الخضراء.

 

وتصدر قطاع التكنولوجيا قائمة القطاعات الرابحة على مؤشر ستوكس أوروبا مع ارتفاع بأكثر من واحد بالمئة ، مع صعود سهم شركة AMS لصناعة الرقائق النمساوية بأكثر من 5%.

 

وانتعشت أسهم قطاع التعدين وشركات الموارد الأساسية ، وسط آمال حل الخلافات التجارية بين الولايات المتحدة والصين ، حيث من المنتظر أن تتضمن فعاليات قمة العشرين فى الأرجنتين يوم الجمعة لقاءا مرتقبا يجمع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب و الرئيس الصيني شي جين بينغ.

 

ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.1% ،وأنهي المؤشر جلسة الأمس فى وول ستريت مرتفعا بنسبة 0.3% ، فى ثاني مكسب يومي على التوالي .

 

ارتفع مؤشر يورو ستوك 50  بحوالي0.5% ،وفى فرنسا أضاف مؤشر كاك 40 نسبة 0.4% ، وفى ألمانيا زاد مؤشر داكس بنسبة 0.3% ،وفى لندن انخفض مؤشر فايننشال تايمز 100 أقل من 0.1%.

السوق الاوروبية المشتركة

السوق الامريكي

الاسواق العالمية

الأسهم الأمريكية تغلق على انخفاض وناسداك يهبط بأكثر من 1%

2024-04-17 21:39PM UTC

تراجعت مؤشرات الأسهم الأمريكية خلال تداولات اليوم الأربعاء ووسعت خسائرها بفعل الضغوط على قطاعي ...
السوق الامريكي

الاسواق العالمية

الأسهم الأمريكية تستأنف نغمة التراجع مع تقييم نتائج أعمال الشركات

2024-04-17 16:20PM UTC

تراجعت مؤشرات الأسهم الأمريكية خلال تداولات اليوم الأربعاء مع تقييم الأسواق لنتائج أعمال الشركات ...
السوق الامريكي

الاسواق العالمية

وول ستريت في المنطقة السلبية لكن الداوجونز ينهي مسيرة خسائر امتدت لست جلسات

2024-04-16 22:22PM UTC

انخفضت غالبية مؤشرات الأسهم الأمريكية في ختام تداولات اليوم الثلاثاء لكن الداو جونز أنهى سلسلة ...