الأسهم الأوروبية تعمق الهبوط لأدنى مستوى فى عامين مع استمرار الخسائر فى وول ستريت

FX News Today

2018-12-21 08:48AM UTC

تراجعت الأسهم الأوروبية بالتعاملات المبكرة يوم الجمعة فى أخر جلسات الأسبوع ، لتعمق هبوطها للجلسة الثانية على التوالي مسجلة أدنى مستوى فى عامين ، يأتي هذا التراجع مع استمرار الخسائر الحادة للأسهم الأمريكية فى وول ستريت ، مع عزوف المستثمرين عن المخاطرة لمخاوف حيال تباطؤ الاقتصاد العالمي.

 

تراجع مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بأكثر من 0.4% حتى الساعة 08:15 بتوقيت جرينتش ، مسجلا أدنى مستوى منذ كانون الأول/ديسمبر 2016 ،وأنهي المؤشر جلسة الأمس منخفضا بنسبة 1.4% ، فى خامس خسارة خلال الست جلسات الأخيرة ، مع استمرار عمليات البيع بالسوق.

 

تراجع مؤشر ستوكس أوروبا بالتعاملات المبكرة يوم الجمعة فى أخر جلسات الأسبوع ، ليواصل خسائره لليوم الثاني على التوالي مسجلا أدنى مستوى فى عامين ، مع وجود معظم البورصات والقطاعات الرئيسية فى المنطقة الحمراء.

 

تراجعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بأكثر من 0.2 % ، بعدما أنهي المؤشر جلسة الأمس فى وول ستريت منخفضا بنسبة 1.6% ، فى ثاني خسارة يومية على التوالي ، مسجلا أدنى مستوى فى 15 شهرا ، مع استمرار عمليات البيع المفتوحة.

 

يأتي توالي الخسائر الحادة للأسهم الأمريكية فى وول ستريت فى ظل عزم الاحتياطي الاتحادي تشديد السياسة النقدية خلال العام المقبل ، وفى ظل رفض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب التوقيع على تشريع لتمويل الحكومة الأمريكية ،الأمر الذي سوف يؤدي إلى الإغلاق الجزئي للحكومة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

 

وانخفض مؤشر ستوكس أوروبا بأكثر من 2.4% على مدار جلسات الأسبوع ، بصدد تكبد رابع خسارة أسبوعية خلال الخمسة أسابيع الأخيرة ، مع عزوف المستثمرين عن المخاطرة فى ظل تصاعد المخاوف حيال تباطؤ الاقتصاد العالمي.

 

تراجع مؤشر يورو ستوك 50  بأكثر من 0.5% ،وفى فرنسا انخفض مؤشر كاك 40 بنسبة 0.4% ، وفى ألمانيا فقد مؤشر داكس نسبة 0.5% ،وفى لندن استقر مؤشر فايننشال تايمز 100 دون أي تغيير يذكر.

السوق الاوروبية المشتركة

السوق الامريكي

الاسواق العالمية

ناسداك يتكبد خسائر للأسبوع الرابع على التوالي مسجلاً أطول سلسة خسارة منذ ديسمبر 2022

2024-04-19 20:17PM UTC

انخفضت غالبية مؤشرات الأسهم الأمريكية (عدا ناسداك) في ختام تداولات اليوم الجمعة متكبدة خسارة ...
السوق الامريكي

الاسواق العالمية

الأسهم الأمريكية تتجه نحو التراجع في آخر جلسات الأسبوع

2024-04-19 16:39PM UTC

انخفضت غالبية مؤشرات الأسهم الأمريكية خلال تداولات اليوم الجمعة مع استمرار متابعة التطورات في الشرق ...
السوق الامريكي

الاسواق العالمية

الأسهم الأمريكية تغلق على انخفاض وإس آند بي يتراجع للجلسة الخامسة على التوالي

2024-04-18 23:01PM UTC

انخفضت أغلب مؤشرات الأسهم الأمريكية مع ارتفاع عوائد سندات الخزانة فضلاً عن تقييم الأسواق لسياسة ...