الأسهم الأوروبية توسع مكاسبها لأعلى مستوى فى 5 أسابيع بفضل الصعود القوى فى وول ستريت

FX News Today

2019-06-11 11:21AM UTC

ارتفعت الأسهم الأوروبية بالتعاملات الصباحية يوم الثلاثاء لتوسع مكاسبها للجلسة الثالثة على التوالي ، مسجلة أعلى مستوى فى خمسة أسابيع ، مع استمرار المعنويات مرتفعة بفضل الصعود القوى للأسهم الأمريكية فى وول ستريت ، مع ارتفاع واسع للأسهم فى ألمانيا بقيادة شركات صناعة السيارات.

 

ارتفع مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بأكثر من 0.7% حتى الساعة 10:53 بتوقيت جرينتش ، مسجلا أعلى مستوى منذ 7 أيار/مايو الماضي ،وأنهي المؤشر جلسة الأمس مرتفعا بنسبة 0.2% ، فى ثاني مكسب يومي على التوالي.

 

ارتفع مؤشر ستوكس أوروبا بالتعاملات الصباحية يوم الثلاثاء ليواصل مكاسبه للجلسة الثالثة على التوالي ،مع وجود معظم البورصات والقطاعات الرئيسية فى المنطقة الإيجابية.

 

ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بأكثر من 0.4% ،وأنهي المؤشر جلسة الأمس فى وول ستريت مرتفعا بحوالي 0.5% ، فى خامس مكسب يومي على التوالي ، مع انحسار مخاوف الحروب التجارية العالمية.

 

توصلت الولايات المتحدة والمكسيك يوم الجمعة لاتفاقا يجنب البلدين حربا تجارية ، مع موافقة المكسيك على أن توسع سريعا برنامج لكبح تدفق المهاجرين غير الشرعيين من أمريكا الوسطي ،وتخلت الولايات المتحدة بموجب هذا الاتفاق عن التهديد بفرض رسوم جمركية بحوالي 5% على الواردات المكسيكية.

 

تصدر قطاع صناعة السيارات قائمة القطاعات الرابحة فى أوروبا مع ارتفاع بأكثر من 1.5% ، مع عودة السوق الألماني للعمل بعد عطلة عامة بالأمس ،وصعود أسهم بي.آم.دبليو و دايملر و فولكسفاجن.

 

ارتفع مؤشر يورو ستوك 50  بنسبة 0.8% ، وفى فرنسا صعد مؤشر كاك 40 بنسبة 0.8% ،وفى لندن أضاف مؤشر فايننشال تايمز 100 نسبة 0.4% ،وفى ألمانيا زاد مؤشر داكس حوالي 1.3% ليتصدر قائمة الأسواق الرابحة فى أوروبا.

السوق الاوروبية المشتركة

السوق الامريكي

الاسواق العالمية

ناسداك يتكبد خسائر للأسبوع الرابع على التوالي مسجلاً أطول سلسة خسارة منذ ديسمبر 2022

2024-04-19 20:17PM UTC

انخفضت غالبية مؤشرات الأسهم الأمريكية (عدا ناسداك) في ختام تداولات اليوم الجمعة متكبدة خسارة ...
السوق الامريكي

الاسواق العالمية

الأسهم الأمريكية تتجه نحو التراجع في آخر جلسات الأسبوع

2024-04-19 16:39PM UTC

انخفضت غالبية مؤشرات الأسهم الأمريكية خلال تداولات اليوم الجمعة مع استمرار متابعة التطورات في الشرق ...
السوق الامريكي

الاسواق العالمية

الأسهم الأمريكية تغلق على انخفاض وإس آند بي يتراجع للجلسة الخامسة على التوالي

2024-04-18 23:01PM UTC

انخفضت أغلب مؤشرات الأسهم الأمريكية مع ارتفاع عوائد سندات الخزانة فضلاً عن تقييم الأسواق لسياسة ...