افضل شركات التداول في المانيا

موقع اخبار اليوم - قائمة افضل شركات التداول والمنصات عبر الانترنت في المانيا. قم باختيار شركة وساطة مالية مرخصة وموثوقة وفتح حساب فوركس

المزود خصائص نفضلها  
اكسنس هي شركة وساطة تكنولوجية بالتكنولوجيا تأسست في عام 2008. مع فهم عميق لاحتياجات المتداولين ، توفر إكسنس ظروفًا أفضل من المتوفرة في السوق وتجربة تداول باستخدام خوارزميات ...
  • رافعة مالية غير محدودة
  • حساب إسلامي غير محدود
أفاتريد هي وسيط رائد في العقود مقابل الفروقات والفوركس يقدم أكثر من 1200 من الأصول تشمل العملات الأجنبية، الأسهم والعقود مقابل الفروقات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات والخيارات. لدى أفاتريد ...
  • متميزون في مجال التعليم
إن XMGlobal هي وسيط فوركس وعقود فروقات حاصل على جائزة يخدم عملاء من 196 دولة بأكثر من 30 لغة
  • جلسات تعليم مباشر يوميا باللغة العربيه و الانجليزية
  • تنفيذ %99.35 من الأوامر في أقل من ثانية واحدة
  • تداول دون رسوم مخفية
شركة XTB هي شركة رائدة في مجال تداول الفوركس، فهي تتمتع بتنظيم متشدد وأمن عالٍ، وقد حازت على جوائز لامتثالها بالمعايير في المجال. مثلها مثل كبار الوسطاء الآخرين من نوع ECN/STP الذين يوفرون شروط ...
  • خاضع للرقابة بشكل جيد
  • فروق أسعار صغيرة
  • حد أدنى للإيداع
كابيتال كوم بدأت العمل في الأسواق المالية سنة 2016 و تتوزع مكاتبها بين قبرص، لندن وبيلاروسيا. يقوم اليوم أكثر من 360 ألف متداول حول العالم بالتجارة عبر منصاتها حيث تقدم أكثر من 2000 سوق متاح ضمن 5 ...
  • تتميز برسوم منخفضة على تداول افضل الاسهم الامريكيه
  • لا يوجد لديها أي عمولات مخفية
  • 0٪ عمولة
محتار أي شركة تداول تختار؟
أدخل عنوانك ورقم هاتفك وأحد مندوبينا سيقوم بالتواصل معك
لتقديم خدمة شخصية ومرافقتك خطوة بخطوة في عملية التداول.

تداول الفوركس في ألمانيا

يتمتع المتداولون الألمان بمستوى عالي من الأمان والسيولة عندما يتداولون الفوركس، بحكم أن دولتهم عضو في الاتحاد الأوروبي، ويتوافر لديهم اليورو كعملة أساسية، فإذا كنت فضولياً بشأن تداول العملات، فإن هذا الدليل سيساعدك على معرفة المزيد بشأن  تداول الفوركس في ألمانيا ومساعدتك على البدء فيه.

ابدأ مع الفوركس في ألمانيا

من السهل البدء في تداول الفوركس كمواطن ألماني، ولكن يجب عليك اتباع هذه الخطوات البسيطة للبدء:

ثبّت اتصالك بالإنترنت

 أهم أداة لمتداول الفوركس هي اتصال قوي وسريع بالانترنت، ولهذا يجب أن تختار جهاز ذا اتصال متسق قبل فتح حساب الوساطة الخاص بك.

حدد وسيطك

عندما تتداول الفوركس  فأنت لا تشتري وتبيع العملات مباشرة، وإنما تقوم بذلك من خلال طرف ثالث، ويسمى الوسيط، ويجب أن يكون الوسيط خاضع للرقابة، وهناك العديد من الوسطاء المحليين والدوليين الذين يوفرون الوصول إلى سوق الفوركس في ألمانيا.

 

اختر منصتك

قم بتنزيل منصة تداول الفوركس الخاصة بالوسيط أو منصة متوافقة يقبلها الوسيط، وعلى الرغم من أن العديد من الوسطاء يقدمون منصتهم الخاصة، إلا أنك قد ترغب في العمل مع منصة أكبر وأكثر مرونة مثل MetaTrader 4 أو 5.

موّل حسابك

يمكنك تمويل حسابك من خلال ربطه بحسابك المصرفي المحلي وتحويل الأموال إلى حساب الفوركس الخاص بك مباشرة، واعتماداً على البنك والوسيط قد يستغرق الأمر بضعة أيام لتصفية أموالك.

قم بإجراء صفقتك الأولى.

 بمجرد أن تضيف أموالك إلى حساب التداول يمكنك تقديم طلبك الأول باتباع تعليمات الوسيط الخاص بك على المنصة التي تختارها.

 

استراتيجيات تداول الفوركس في ألمانيا

ستجد استراتيجيتين رئيسيتين للتداول يستخدمهما المتداولون في جميع أنحاء ألمانيا لتنفيذ صفقاتهم وتحديد الوقت المناسب للشراء والبيع، فدعونا نلقي نظرة على هاتين الاستراتيجيتين لتحليل سوق الفوركس وكيف يمكنك استخدامها للتداول بشكل أكثر فعالية.

 

التحليل الأساسي

يقوم المتداولون الذين يستخدمون التحليل الأساسي كطريقة أساسية للتحليل بتقييم الحالة الاقتصادية والتجارية للدول ككل، ثم تحديد أي  البلدان التي من المحتمل أن تشهد زيادات في القيمة النسبية لعملتها ويستثمرون أموالهم فيها، ومن ضمن العوامل التي تعكس هذه الحالة:

  • أسعار الفائدة
  • معدلات البطالة
  • كشوف المرتبات غير الزراعية
  • نمو الناتج المحلي الإجمالي
  • مشاعر الأعمال
  • الموازين التجارية
  • مؤشرات ثقة المستهلك

ولا يتطلب التداول مع التحليل الأساسي مهارات رياضية صعبة أو برامج معقدة لكنك ستحتاج إلى متابعة الأخبار بشكل قوي ومستمر.

 

 

التحليل الفني

على عكس التحليل الأساسي ينظر المتداولون الذين يستخدمون التحليل الفني كطريقة أساسية للتحليل إلى بيانات الأسعار، ويستخدمون مخططات وأنماط الشموع اليابانية للتنبؤ بحركة سعر العملة واتجاهها على المدى القصير بناء على الأداء التاريخي في ظل ظروف مماثلة.

ومعظم المتداولين الذين يركزون على استراتيجيات التحليل الفني لايهتمون بالأحداث السياسية أو التفاصيل الاقتصادية للبلدان التي يستثمرون في عملاتها، وقد يبحث المتداولون الذين يستخدمون التحليل الفني كاستراتيجية تحليلية على بعض العوامل التي تساعدهم في بناء هذه الاستراتيجية، وهي:

  • مستويات المقاومة والدعم.
  • إشارات الانعكاس التي تخبر المتداول أن اتجاه السعر سيتغير.
  • نقاط الاختراق حيث تتحرك العملة فوق أو تحت مستوى مقاومة أو دعم محدد.
  • منصة الرسوم البيانية الصلبة وبيانات العملة الفورية.

 

 

مثال على تداول الفوركس في ألمانيا

لنفترض أن الدولار الأمريكي سيرتفع قريباً بالنسبة لقيمة اليورو، لذلك تقرر استثمار اليورو الخاص بك في الدولار الأمريكي، وتقوم بتحويل 10000 يورو إلى حساب الوسيط الخاص بك  ويقدم لك الوسيط الخاص بك رافعة مالية بنسبة 10:1 عند شراء وبيع الدولار الأمريكي، وهذا يعني أنه يمكنك التداول بقوة 100000 يورو على الرغم من وجود 10000 يورو فقط في حسابك.

ومن هنا يتبين أن 1 يورو يساوي 1.11 دولار أمريكي باستخدام الرافعة المالية الخاصة بك، فإنك تستثمر 100000 يورو في الدولار الأمريكي وتحصل على 111000 دولار أمريكي.

وسرعان ما ترتفع قيمة الدولار الأمريكي، وعندما تقرر البيع  فإن 1 يورو يساوي الآن 1.09 دولار أمريكي فقط، ثم تقوم  تحويل الأموال من الدولار الأمريكي إلى اليورو والحصول على 101,835 يورو، وبعد إعادة ما اقترضته من الرافعة المالية ستحقق ربحاً إجمالياً قدره 1835 يورو.

 

كسب المال مع الفوركس في ألمانيا

يشكل المتداولون الألمان نسبة كبيرة من متداولي الفوركس في العالم، ويتمتع المتداولون الألمان بعدد من المزايا أكثر من البلدان الأخرى، ويمكن استعراض هذه المزايا على النحو التالي:

العملة المحلية لألمانيا هي اليورو

يحتل اليورو المرتبة الثانية عالمياً بعد الدولار الأمريكي من حيث الاحتياطيات العالمية، وشكل اليورو حوالي 19 ٪ من احتياطيات العالم في أواخر عام 2018، مما يعني أنه عملة مستقرة وآمنة للاحتفاظ بها، ويواجه المتداولون الألمان مشكلات أقل مع عمليات تنفيذ أوامر السيولة والعملات عند مقارنتهم بالمتداولين الذين يحتفظون بعملات غير احتياطية كعملة أساسية.

نظام مصرفي مركزي قوي

 تتمتع ألمانيا بواحد من أقوى الأنظمة المصرفية المركزية في العالم، وهذا يعني أنك ستتمكن من نقل الأموال بسرعة بين الحسابات دون طبقات التفويض الشائعة في بعض البلدان الأجنبية.

 

الوصول إلى طبقات متعددة من التنظيم والحماية

يتمتع المستثمرون الألمان بالحماية من قبل كل من هيئة الرقابة المالية الفيدرالية في ألمانيا Bundesanstalt für Finanzdienstleistungsaufsicht أو "BaFin "، وكذلك هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (ESMA) التابعة للاتحاد الأوروبي، ويعمل كل من BaFin و ESMA معاً لمنع عمليات الاحتيال في الفوركس، مما يجعل ألمانيا دولة آمنة بشكل استثنائي لتداول الفوركس.

وإذا قررت بدء تداول الفوركس في ألمانيا فتذكر أنه يجب عليك  الإبلاغ عن جميع الأرباح التي تكسبها وتوثيقها، لأن أرباح الفوركس في ألمانيا تخضع  للضرائب، مما يعني أنك قد تقع تحت طائلة القانون إذا ما امتنعت عن الإبلاغ عن نشاطك في السوق و جميع أرباحك.

 

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت في ألمانيا

هناك العديد من الوسطاء المحليين والدوليين الذين يوفرون للمتداولين الألمان الوصول إلى سوق الفوركس، وسيختلف مقدار الرافعة المالية وفروق الأسعار التي ستدفعها والعملات التي ستتمكن من شرائها وبيعها باختلاف الوسيط الذي تختار العمل معه.

 

مصطلحات الفوركس

يعد مجال تداول الفوركس مجال له خصوصيته، حيث يمتلك المتداولين والوسطاء لغتهم الخاصة التي يستخدمونها للحديث عن التداول وتحركات العملات، وقبل أن تبدأ التداول يجب أن تتعرف على بعض هذه المصطلحات، ومنها:

 

النقطة:

النقطة هي أصغر وحدة ممكنة من أي عملة معينة، وعادة ما تكون 0.0001 من أي وحدة، ويستخدم مصطلح "نقطة" لتحديد تحركات العملة، وعلى سبيل المثال  إذا تحركت قيمة الدولار الأمريكي مقابل اليورو من 0.8901 إلى 0.8902، فهذا يعني أن السعر تحرك بنقطة واحدة.

حجم اللوت:

حجم اللوت الخاص بك هو العدد الإجمالي لوحدات العملة التي تشتريها أو تبيعها، على سبيل المثال إذا قررت استبدال 10000 يورو بالدولار الأمريكي فإن حجم مجموعتك هو 10000 يورو، ويعتبر معظم وسطاء الفوركس والمتداولين 100،000 وحدة عملة على أنها حجم اللوت القياسي.

الأوامر:

الأمرهو مجموعة من التعليمات التي تقدمها إلى الوسيط فيما يتعلق بالعملات التي ترغب في شرائها أو بيعها، وهناك العديد من أنواع الأوامر المختلفة التي يمكنك استخدامها لضمان تنفيذ عملية الشراء أو البيع بالشروط الدقيقة التي تحتاجها.

المكالمات:

إذا انخفض إجمالي حقوق الملكية الخاصة بحسابك إلى أقل من نسبة مئوية معينة عند استخدام الرافعة المالية  فقد يخضعك الوسيط الخاص بك لاستدعاء الهامش من خلال مكالمة، وسيُطلب منك إيداع أموال إضافية في حسابك إذا انخفض إجمالي أسهمك إلى أقل من نسبة مئوية معينة، وتعد مكالمات الهامش واحدة من العديد من مخاطر استخدام الرافعة المالية.

 

إتقان سوق الفوركس

على عكس العديد من بلدان العالم  وضع الاتحاد الأوروبي قيوداً على مقدار الرافعة المالية الذين قد يقدمه الوسطاء للعملاء، في حين أنه لا يزال بإمكانك الوصول إلى رافعة مالية تصل إلى 30:1 عند تداول أزواج العملات الرئيسية، فأنت بحاجة إلى إدارة المخاطر بعناية واستخدام مقدار من الرافعة المالية المناسبة لمستوى مهارتك فقط، فحتى استخدام مقدار صغير من الرافعة المالية يمكن أن يتسبب في خسارتك للمال، لذلك خصص بعض الوقت لتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك قبل الاقتراض.