افضل شركات تداول الابكوين APE COIN

موقع اخبار اليوم - افضل شركات تداول العملة الرقمية الابكوين. قم بمقارنة المنصات وفتح محفظة الكترونية للعملات المشفرة الكريبتو APE COIN. تحليل العملات الرقمية

المزود خصائص نفضلها  
اكسنس هي شركة وساطة تكنولوجية بالتكنولوجيا تأسست في عام 2008. مع فهم عميق لاحتياجات المتداولين ، توفر إكسنس ظروفًا أفضل من المتوفرة في السوق وتجربة تداول باستخدام خوارزميات ...
  • رافعة مالية غير محدودة
  • حساب إسلامي غير محدود
أفاتريد هي وسيط رائد في العقود مقابل الفروقات والفوركس يقدم أكثر من 1200 من الأصول تشمل العملات الأجنبية، الأسهم والعقود مقابل الفروقات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات والخيارات. لدى أفاتريد ...
  • متميزون في مجال التعليم
إن XMGlobal هي وسيط فوركس وعقود فروقات حاصل على جائزة يخدم عملاء من 196 دولة بأكثر من 30 لغة
  • جلسات تعليم مباشر يوميا باللغة العربيه و الانجليزية
  • تنفيذ %99.35 من الأوامر في أقل من ثانية واحدة
  • تداول دون رسوم مخفية
شركة XTB هي شركة رائدة في مجال تداول الفوركس، فهي تتمتع بتنظيم متشدد وأمن عالٍ، وقد حازت على جوائز لامتثالها بالمعايير في المجال. مثلها مثل كبار الوسطاء الآخرين من نوع ECN/STP الذين يوفرون شروط ...
  • خاضع للرقابة بشكل جيد
  • فروق أسعار صغيرة
  • حد أدنى للإيداع
كابيتال كوم بدأت العمل في الأسواق المالية سنة 2016 و تتوزع مكاتبها بين قبرص، لندن وبيلاروسيا. يقوم اليوم أكثر من 360 ألف متداول حول العالم بالتجارة عبر منصاتها حيث تقدم أكثر من 2000 سوق متاح ضمن 5 ...
  • تتميز برسوم منخفضة على تداول افضل الاسهم الامريكيه
  • لا يوجد لديها أي عمولات مخفية
  • 0٪ عمولة
محتار أي شركة تداول تختار؟
أدخل عنوانك ورقم هاتفك وأحد مندوبينا سيقوم بالتواصل معك
لتقديم خدمة شخصية ومرافقتك خطوة بخطوة في عملية التداول.
افضل شركات تداول الابكوين APE COIN

تداول ApeCoin.. عملة الرمز الأشهر على الإطلاق

من المحتمل أنك سمعت عن مجموعة رموز "نادي يخوت القرد الضجر"، فهي أشهر مجموعة NFT في العالم، ويمتلك عدد كبير من المشاهير بعض رموزها، ومنهم سنوب دوج وإيمينيم وجيمي فالون وجوستين بيبر وغيرهم الكثير، وهو الأمر الذي دعم قيمتها السوقية. وعلى هذا النحو  كان هذا الدعم أحد أسباب إطلاق عملة "ApeCoin".

ومنذ إطلاقها توقع عدد كبير من الخبراء أن  يصبح APE أيضاً أصل رقمي كبير وهام في عالم التشفير، ومن هنا يمكننا أن نستعرض أه ملامح هذا المشروع الوليد، مع استعراض مكاسب ومخاطر تداوله.

 

هل ApeCoin استثمار جيد؟

ApeCoin مثل معظم العملات المشفرة الأخرى لها إيجابياتها وعيوبها، وهناك العديد من العوامل التي تجعل الاستثمار في العملة المشفرة شيء مثالي اليوم وبعضها قد يجعلك تعيد النظر في الاستثمار فيها.

وكانت ApeCoin واحدة من أفضل العملات المشفرة أداءً في أوائل عام 2022، حيث ضاعفت استثمارات الملايين من أصحابها وبلغت العملة ذروتها في إبريل الماضي لتصل إلى 20 دولار، وهو ما دفع الخبراء إلى توقع أن يتجاوز سعر لعملة 50 دولار بنهاية العام الحلي 2022، ولكنها سرعان ما انخفضت بسبب الانهيار الذي شهده سوق الكريبتو مؤخراً لتتراجع عند مستويات 3 و4 دولار.

وعلى الرغم من ذلك  تتمتع APE بمستقبل مشرق، ولكنه مثل أي أصل رقمي يجب أن تعلم أن الاستثمار في الأصول شديدة التقلب ينبع من عاملين، وهما المكاسب والمخاطر، ومن هنا يجب عليك دائمًا طرح هذا السؤال، هل الفوائد المحتملة للاستثمار في ApeCoin تفوق العواقب المحتملة للمخاطر؟

ولا يزال من الممكن اعتبار ApeCoin حديثة، وإنها تعتمد بشكل كبير على "نادي يخوت القرد الضجر"، وتحتاج إلى إيجاد بعض الاستقلالية بين مستثمري العملات المشفرة ليتم اعتبارها أصل رقمي ذات إمكانات حقيقية.

ونظراً لأن ApeCoin مرتبطة مباشرة برموز "نادي يخوت القرد الضجر" الفريدة، فإن تقلبات الأسعار في NFTs قد تؤدي إلى تقلبات أسعار مماثلة في ApeCoin.

حيث تم دفع عدد من عملات ApeCoin كمكافأة لحاملي جميع رموز "نادي يخوت القرد الضجر"، وتمكن أولئك الذين لديهم NFTs داخل محافظهم من الوصول إلى حصة متناسبة من عملة APE مجاناً، وفي غضون 24 ساعة  تم المطالبة بأكثر من 100 مليون APE من قبل مالكي NFT، وهو ما يعكس مدى الارتباط بين العملة ومجموعة الرموز، حيث نجحت العملة في تحقيق شعبيتها من خلال سطوة مجموعة "نادي يخوت القرد الضجر" على سوق الرموز الغير قابلة للاستبدال.

 

مكاسب تداول عملة ApeCoin

تتعدد العوامل التي تشجع المستثمرين في تداول عملة ApeCoin، تلك العوامل التي تشكل مكاسب حقيقية تعود على المتداول جراء الاستثمار في العملة الوليدة، ومنها:

  1. نجاح NFTs القرد

ربما يكون السبب الرئيسي وراء توقع أداء جيد لعملة ApeCoin هو أرتباطه بنجاح مجموعة رموز "نادي يخوت القرد الضجر"، وعلى سبيل المثال عندما تم إطلاق 10000 Ape NFTs في عام 2021  وتم تسعير كل مجموعة بسعر 0.08 ETH فقط، والتي بلغت حوالي 200 دولار في ذلك الوقت.

ومنذ ذلك الحين  تم بيع عدد من ApeNFTs بأكثر من مليون دولار، وعلى الرغم من أن الأسعار قد تراجعت إلى حد ما في الأشهر الأخيرة، إلا أن أرخص Ape NFT لا يزال يبيع بمئات الآلاف من الدولارات، فإذا تمكنت ApeCoin من تكرار نجاح نظيرتها NFT، فقد تكون احتمالية الارتفاع في هذا الأصل الرقمي ضخمة.

  1. جديد في السوق

عندما تدخل أصول التشفير التي تم إطلاقها حديثاً إلى السوق لأول مرة غالباً ما يكون هذا هو أفضل وقت للاستثمار فيها، وذلك لأن الاستثمارات المبكرة تقدم غالبًا نقطة الدخول الأكثر ملاءمة في كثير من الحالات.

وكمثال حيث تم تسعير رمز "Lucky Block" الذي تم إطلاقه في أواخر يناير 2022  في البداية بسعر 0.00015 دولار فقط قبل أن يصل إلى أكثر من 0.009 دولار بعد بضعة أسابيع فقط.

وفي حالة ApeCoin تم إطلاق أصل العملة المشفرة هذا فقط في مارس 2022، وعلى هذا النحو كلما أجريت عملية شراء مبكراً كانت أفضل فرصة لك للحصول على سعر منخفض.

 

  1. القوائم الفورية على بورصات المستوى الأول

عندما يتم إطلاق عملات عملة مشفرة جديدة غالباً ما يستغرق المشروع عدة أشهر ليتم قبوله في بورصات المستوى الأول - هذا إذا تم قبوله من الأساس

ولكن ApeCoin تم إدراجها في عدد كبير من البورصات في اللحظة التي تم فيها إطلاقها فيها، ومن أهم هذه البورصات eToro و Crypto.com و Binance .

وهذه البورصات هي مسرح لملايين المستثمرين، وتجذب مليارات الدولارات في حجم التداول اليومي. وعلى هذا النحو، فإن إدراج ApeCoin بهذه السرعة وفرت للمشروع مصداقية فورية، وشجعت المتداولين لتبنيها.

 

مخاطر شراء ApeCoin؟

من الأهمية أن تفكر في المخاطر التي يمكن أن تتعرض لها إذا ما قمت بالتداول في عملة ApeCoin، ويمكن تناولها على هذا النحو:

  1. ApeCoin هو استثمار مضارب

هناك تباين واضح بين البيتكوين وعملة ApeCoin من حيث القيمة الجوهرية، وعلى الرغم من كونها ذاتية ، فقد أثبتت بيتكوين نفسها على أنها العملة المشفرة الفعلية على مدار أكثر من 13 عام.

وعلاوة على ذلك تم إضفاء الشرعية على Bitcoin من قبل العديد من الشركات مثل Tesla و Paypal، وغيرهما من المؤسسات المالية.

أما ApeCoin هي عملة رقمية جديدة تماماً، وليس لها سجل حافل على الإطلاق، بخلاف كونها مدعومة من قبل الفريق الذي يقف وراء مجموعة رموز  "نادي يخوت القرد الضجر" فإن قيمتها المستقبلية في هذه المرحلة تحددها إلى حد كبير أداء مجموعة الرموز الشهيرة، وكذلك قدرتها على تحقيق مكاسب للمستثمرين من خلال المضاربة.

  1. نسبة التداول

هناك خطر آخر يجب مراعاته قبل شراء ApeCoin وهو أن المشروع لديه ما يقرب  30% فقط من الرموز المميزة قيد التداول الآن، وهو ما يعني أن ما يقرب من 70٪ من عملات ApeCoin لم يتم تداولها بعد، وعندما يبدأ الفريق في إصدار رموز إضافية للتداول  سيؤدي ذلك إلى تراجع قيمة ApeCoin الموجودة في السوق.