افضل شركات تداول العملات الرقمية في السعودية

موقع اخبار اليوم - افضل منصات وشركات تداول العملات الرقمية في السعودية. قم باختيار موقع مرخص وموثوق وفتح محفظة الكترونية لشراء الكريبتو. زار ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان دولة الإمارات العربية المتحدة لمناقشة مجموعة من المبادرات السياسية المشتركة بما في ذلك منصة العملة الرقمية التي من شأنها تسهيل التحويلات بين البنوك بين البلدين، والهدف من هذا المشروع هو جعل التجارة والتحويلات بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة أسرع وأكثر أماناً وأرخص. وهو الأمر الذي فتح أبواب التساؤل حول مستقبل العملات الرقمية داخل المملكة العربية السعودية.

 


افضل شركات تداول العملات الرقمية في السعودية

تداول الكريبتو في السعودية

نمو العملات الرقمية

 

أصبح الشرق الأوسط لاعباً بارزاً في صناعة العملات المشفرة والبلوكتشاين في السنوات الأخيرة، وقامت المملكة العربية السعودية على سبيل المثال بوضع الكثير من الموارد لفتح اقتصادها أمام الشركات القائمة على البلوكتشاين وتبادل العملات المشفرة حتى يتمكن المستثمرون من شراء البيتكوين والعملات المشفرة في المملكة العربية السعودية.

ونما اهتمام السعودية بالعملات المشفرة كثيرًا في السنوات الأخيرة، فعلى سبيل المثال استضافت الرياض القمة العالمية للبلوكتشاين في عام 2018 حيث كانت العملات المشفرة والبلوكتشاين والتوجه المستقبلي للاقتصاد الرقمي العالمي من الموضوعات الساخنة المثارة في هذه القمة، مما يوضح أن السعودية أصبحت لاعبًا رئيسياً في مشهد التشفير.

 

 

إن XMGlobal هي وسيط فوركس وعقود فروقات حاصل على جائزة يخدم عملاء من 196 دولة بأكثر من 30 لغة
اكسنس هي شركة وساطة تكنولوجية بالتكنولوجيا تأسست في عام 2008. مع فهم عميق لاحتياجات المتداولين ، توفر إكسنس ظروفًا أفضل من المتوفرة في السوق وتجربة تداول باستخدام خوارزميات ...
تأسست شركة BlackBull Markets في عام 2014، وهي وسيط فوركس وعقود فروقات مقرها في نيوزيلندا. تم ترخيص الوسيط بالكامل من قبل هيئة الأسواق المالية (FMA) في نيوزيلندا منذ عام 2020، وتم تسجيله في سجل مزود ...