افضل شركات التداول في الامارات

موقع اخبار اليوم - قائمة افضل شركات التداول في الامارات. قم باختيار شركة وساطة مالية مرخصة وموثوقة وفتح حساب فوركس

المزود خصائص نفضلها  
اكسنس هي شركة وساطة تكنولوجية بالتكنولوجيا تأسست في عام 2008. مع فهم عميق لاحتياجات المتداولين ، توفر إكسنس ظروفًا أفضل من المتوفرة في السوق وتجربة تداول باستخدام خوارزميات ...
  • رافعة مالية غير محدودة
  • حساب إسلامي غير محدود
أفاتريد هي وسيط رائد في العقود مقابل الفروقات والفوركس يقدم أكثر من 1200 من الأصول تشمل العملات الأجنبية، الأسهم والعقود مقابل الفروقات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات والخيارات. لدى أفاتريد ...
  • متميزون في مجال التعليم
إن XMGlobal هي وسيط فوركس وعقود فروقات حاصل على جائزة يخدم عملاء من 196 دولة بأكثر من 30 لغة
  • جلسات تعليم مباشر يوميا باللغة العربيه و الانجليزية
  • تنفيذ %99.35 من الأوامر في أقل من ثانية واحدة
  • تداول دون رسوم مخفية
شركة XTB هي شركة رائدة في مجال تداول الفوركس، فهي تتمتع بتنظيم متشدد وأمن عالٍ، وقد حازت على جوائز لامتثالها بالمعايير في المجال. مثلها مثل كبار الوسطاء الآخرين من نوع ECN/STP الذين يوفرون شروط ...
  • خاضع للرقابة بشكل جيد
  • فروق أسعار صغيرة
  • حد أدنى للإيداع
كابيتال كوم بدأت العمل في الأسواق المالية سنة 2016 و تتوزع مكاتبها بين قبرص، لندن وبيلاروسيا. يقوم اليوم أكثر من 360 ألف متداول حول العالم بالتجارة عبر منصاتها حيث تقدم أكثر من 2000 سوق متاح ضمن 5 ...
  • تتميز برسوم منخفضة على تداول افضل الاسهم الامريكيه
  • لا يوجد لديها أي عمولات مخفية
  • 0٪ عمولة
محتار أي شركة تداول تختار؟
أدخل عنوانك ورقم هاتفك وأحد مندوبينا سيقوم بالتواصل معك
لتقديم خدمة شخصية ومرافقتك خطوة بخطوة في عملية التداول.
افضل شركات التداول في الامارات

تداول الفوركس في دولة الإمارات العربية المتحدة

هل تبحث عن طريقة لكسب المال أثناء سفرك إلى دولة الإمارات أو العيش فيها؟ حيث ينمو تداول الفوركس بشكل كبير في دولة الإمارات العربية المتحدة مع انخراط المزيد من المتداولين في الساحة العالمية لتداول العملات الأجنبية> قبل تداول الفوركس في الإمارات العربية المتحدة تأكد من قراءة هذا الدليل الشامل لاستراتيجيات التداول، وكيفية تنفيذها.

ابدأ التداول في الفوركس في الإمارات العربية المتحدة

إن البدء مع وسيط فوركس في الإمارات العربية المتحدة أمر سهل للغاية، و إليك الخطوات الأساسية التي ستمر بها لتتمكن من فتح حساب التداول.

الخطوة الأولى: تأكد من أن اتصالك بالإنترنت ثابت وآمن وسري، حيث أن الاتصال المستقر والسريع يعتبر أهم أداة يمكن أن يمتلكها متداول الفوركس، فهي التي تمكنه من إجراء صفقته بنجاح.

الخطوة الثانية: تكمن الخطوة الثانية في إختيار الوسيط، ويجب أن يكون هذا الوسيط موثوق ومرخص للعمل في دولة الإمارات، من خلال الالتزام بالمعايير والشروط التي وضعها البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة (CBUAE) وهيئة الأوراق المالية والسلع (SCA)،  وهذا يعني أنه يمكنك التأكد من أن كل من الوسطاء الأجانب والمحليين المرخص لهم في دولة الإمارات العربية المتحدة لديهم رأس المال للحفاظ على استثمارك، والتحقق يكون من خلال مواقع كل من SCA و CBUAE قبل فتح حساب.

الخطوة الثالثة: على الرغم من أن بعض الوسطاء يقدمون منصة خاصة، فقد تحتاج أيضا إلى تنزيل منصة تداول تابعة لجهة خارجية مثل MetaTrader 4 أو 5، ويجب التأكد من أن وسيطك يدعم منصتك المفضلة قبل التنزيل.

الخطوة الرابعة: وهي عبارة عن عملية إيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك، ويسمح معظم الوسطاء الذين يعملون في دولة الإمارات العربية المتحدة للمتداولين بإيداع الأموال عن طريق تحويل مصرفي أو بطاقة ائتمان أو حتى PayPal.

الخطوة الخامسة: هي الخطوة الأخيرة والتي يتمكن فيها المتداول من إجراء صفقاته وتداول الفوركس رسميًا عبر الإنترنت.

 

 

استراتيجيات تداول الفوركس في الإمارات العربية المتحدة

يستخدم معظم المتداولين الذين يتداولون بالدرهم الإماراتي كعملة أساسية استراتيجية التحليل الفني للاستفادة من تقلبات الأسعار على المدى القصير، ويتضمن التحليل الفني استخدام مخططات الأسعار والأداء التاريخي والرسوم البيانية للتنبؤ بكيفية تحرك السعر مستقبلاً، حيث يمكن توقع ما إذا كانت العملة التي تتداولها سترتفع أو تنخفض في قيمتها.

 وهنا يمكن تناول بعض استراتيجيات التحليل الفني الأكثر شيوعًا التي يستخدمها المتداولون لتحديد العملات التي يجب شراؤها وبيعها. على الرغم من أن هذه الإشارات لا تضمن بشكل كمال نجاح عملية لتداول، إلا أنها توفر نقطة انطلاق مفيدة لتطوير استراتيجية التداول الخاصة بك، وهي:

 

الشموع الانعكاسية

الشمعة الانعكاسية هي مؤشر على أن الاتجاه سيتغير وأن قيمة العملة ستغير الاتجاهات في حركتها، على سبيل المثال  شمعة الانعكاس التي يتم تشغيلها عندما يزداد الدولار الأمريكي في القيمة قد تعمل كإشارة بيع، وهناك أنواع متعددة من الشموع الانعكاسية، وقد تكون صعودية أو هبوطية.

استراتيجية الاختراق

هي استراتيجية شائعة للمتداولين الجدد لأنها لا تنطوي على أي حسابات معقدة ومتسقة نسبياً من حيث الأرباح، حيث يقوم المتداولون الذين يستخدمون استراتيجية الاختراق بحساب مستوى المقاومة أو الدعم ومراقبة كيفية تحرك أسعار العملة، وتعمل هذه الإستراتيجية بشكل أفضل عندما تتحرك الأسواق بشكل جانبي، وتحدث شمعة "الاختراق" عند كسر مستوى المقاومة أو الدعم، مما قد يشير إلى إشارة شراء أو بيع.  

 

مثال على تداول الفوركس في الإمارات العربية المتحدة

دعونا نلقي نظرة على مثال لكيفية كسب المال أثناء تداول الفوركس باستخدام درهم الإمارات العربية المتحدة كعملتك الأساسية.

تخيل أنك تعتقد أن قيمة الدولار الأمريكي سترتفع مقارنة بالدرهم الإماراتي، وتمول أنت حساب التداول الخاص بك بمبلغ 1000 درهم إماراتي، ويقدم لك وسيطك رافعة مالية بنسبة 10:1 لمرافقة تداولك، وهذا يعني أنه يمكنك التداول بقوة 10000 درهم إماراتي على الرغم من وجود 1000 درهم إماراتي فقط في حسابك.

وباستخدام الرافعة المالية الخاصة بك تقوم بتحويل الدفعة الكاملة من درهم إماراتي إلى دولار أمريكي، وبما أن قيمة الدرهم الإماراتي حالياً تبلغ 0.2711 دولار أمريكي فهذا يعني أن تحويل 10000 درهم إلى دولار أمريكي يعطي 2,711.00 دولار أمريكي.

وبعد بضعة أيام من الاحتفاظ بالدولار الأمريكي الخاص بك يتم تشغيل إشارة البيع عندما تكون قيمة 1 درهم إماراتي تساوي 0.2680 دولار أمريكي، ويمكنك تحويل مجموعتك الكاملة البالغة 2،711.00 دولار أمريكي إلى درهم إماراتي، ويتبقى لديك حوالي 10،115.67 درهم إماراتي بعد احتساب ما اقترضته بالهامش، مما يعني هذا أنك ربحت ربحاً قدره 115.67 درهم إماراتي في هذه الصفقة.

 

كسب المال مع الفوركس في الإمارات العربية المتحدة

يعد كسب المال عن طريق تداول الفوركس في دولة الإمارات العربية المتحدة أمراً آمناً وقانونياً على عكس بعض البلدان الأخرى، حيث لا توجد قيود قانونية على مبلغ المال الذي يمكنك كسبه من تداول الفوركس أو الذي يمكنك إيداعه في حساب الوساطة الخاص بك كمقيم أو مسافر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومع ذلك فإن هذا لا يعني أن كسب المال عند تداول الفوركس في الإمارات أمر مضمون وبدون مخاطر، ولهذا يجب على المتداول أن يتأكد من اتخاذ هذه الخطوات لحماية استثمارك عندما تبدأ رحلتك التجارية لأول مرة، وهي:

العمل فقط من خلال وسيط مرخص

على الرغم من أن دولة الإمارات العربية المتحدة لديها نظام تداول فوركس منظم ومعتمد، إلا أن عمليات احتيال الفوركس شائعة هناك أيضاً، ولحماية استثمارك يجب أن تبحث عن وسيطك من خلال هيئة دبي للخدمات المالية قبل فتح حساب، وإذا لم يكن الوسيط مسجلاً ، فانتقل إلى البحث عن وسيط أخر.

تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك

 يقدم العديد من الوسطاء في الإمارات العربية المتحدة حسابات تجريبية تسمح لك بمحاكاة تجربة تداول الفوركس دون المخاطرة يرأس المال خاص بك، ومن هنا يجب أن تنشيء استراتيجية التداول الخاصة بك وتطويرها لضمان نجاح صفقاتك.

الحد من استخدام الرافعة المالية

 اعتماداً على مقدار الأموال التي تودعها في حساب التداول الخاص بك يحدد لك وسيطك الرافعة المالية لتعزيز تداولك، ويمكن أن يؤدي استخدام الرافعة المالية إلى مضاعفة أرباحك، ولكن يمكن أن يتسبب أيضاً في القضاء على جميع أرباحك من خلال صفقة سيئة واحدة، ولهذا يجب الحد من مقدار الرافعة المالية التي تستخدمها، وتأكد دائماً من أنه يمكنك تلبية مكالمات الهامش الخاصة بالوسيط قبل الالتزام بالتداول باستخدام الرافعة المالية.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة

هناك مجموعة واسعة من وسطاء الفوركس المحليين والدوليين المرخص لهم لاستيعاب المستثمرين في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويحدد الوسيط الذي تختار العمل معه العملات التي يمكنك الوصول إليها والمنصات التي يمكنك استخدامها، لذا تأكد من إجراء بحثك قبل فتح حساب.

 

مصطلحات الفوركس

 

عند مناقشة صفقات التداول مع وسيطك أو غيرك من المتداولين ستجدهم يستخدمون لغة خاصة بهم، تسمى "لغة الفوركس"، وهي لغة تحتوي على مصطلحات يجب التعرف عليها إذا كنت مبتدئ، ومن أبرز هذه المصطلحات:

 

 النقطة:

أصغر فئة من أي عملة، وعادة ما تقرب إلى الخانة العشرية الرابعة، فعلى سبيل المثال  إذا انتقل الدولار الأمريكي من 1.0000 إلى 1.0010 فيما يتعلق بعملة معينة، سيقول المتداولون إن الدولار الأمريكي انتقل بمقدار 10 نقاط.

حجم اللوت:

هو إجمالي عدد وحدات العملة التي تشتريها أو تبيعها، ولا يهم إذا كنت تبيع 1000 دولار أمريكي أو 1000 درهم إماراتي في كلتا الحالتين ، يكون حجم اللوت 1000.

الأوامر:

مجموعة من التعليمات التي تعطيها للوسيط الخاص بك والتي تتيح له معرفة العملة التي تريد شراؤها أو بيعها  والسعر الذي تريد تنفيذ الأمر به.، والأوامر مهمة في تداول الفوركس لأنه لا يمكنك شراء أو بيع العملات مباشرة.

 

المكالمات:

خطر كبير لاستخدام الرافعة المالية، إذا انخفضت قيمة مجموعتك بعد استخدام الرافعة المالية فقد يخضعك الوسيط الخاص بك لمكالمة الهامش، عندما تتلقها سيطلب منك إيداع المزيد من رأس المال في حسابك للحفاظ على مركزك، ويمكن أن يؤدي ذلك بسرعة إلى محو أي أرباح حققتها سابقاً، بل يمكن أن يصل الأمر إلى ما هو أسوء من ذلك، حيث يمكن أن تتراكم ليك الديون بشكل مفاجئ

 

تداول الفوركس في الإمارات العربية المتحدة

مقارنة بالدول الأخرى، فإن تداول الفوركس في دولة الإمارات العربية المتحدة منظم وآمن، ومع ذلك لا يعني ذلك  أن تداول الفوركس في هذا البلد خالٍ من المخاطر، حيث يجب أن تظل حذراً من عمليات الاحتيال المحتملة وأن تراقب سوق الفوركس باستمرار قبل أن تقرر الاستثمار، لأن هذا هو الطريق الوحيد الذي سيساعدك في الحفاظ على أموال التداول الخاصة بك بل وتحقيق أرباح بمرور الوقت.