افضل شركات تداول اليورو في السعودية

موقع اخبار اليوم - افضل شركات تداول اليورو في السعودية. قم باختيار شركة وساطة مالية مرخصة وموثوقة وفتح حساب لتداول العملات

المزود خصائص نفضلها  
اكسنس هي شركة وساطة تكنولوجية بالتكنولوجيا تأسست في عام 2008. مع فهم عميق لاحتياجات المتداولين ، توفر إكسنس ظروفًا أفضل من المتوفرة في السوق وتجربة تداول باستخدام خوارزميات ...
  • رافعة مالية غير محدودة
  • حساب إسلامي غير محدود
أفاتريد هي وسيط رائد في العقود مقابل الفروقات والفوركس يقدم أكثر من 1200 من الأصول تشمل العملات الأجنبية، الأسهم والعقود مقابل الفروقات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات والخيارات. لدى أفاتريد ...
  • متميزون في مجال التعليم
إن XMGlobal هي وسيط فوركس وعقود فروقات حاصل على جائزة يخدم عملاء من 196 دولة بأكثر من 30 لغة
  • تداول دون رسوم مخفية
  • تنفيذ %99.35 من الأوامر في أقل من ثانية واحدة
  • جلسات تعليم مباشر يوميا باللغة العربيه و الانجليزية
شركة XTB هي شركة رائدة في مجال تداول الفوركس، فهي تتمتع بتنظيم متشدد وأمن عالٍ، وقد حازت على جوائز لامتثالها بالمعايير في المجال. مثلها مثل كبار الوسطاء الآخرين من نوع ECN/STP الذين يوفرون شروط ...
  • خاضع للرقابة بشكل جيد
  • فروق أسعار صغيرة
  • حد أدنى للإيداع
كابيتال كوم بدأت العمل في الأسواق المالية سنة 2016 و تتوزع مكاتبها بين قبرص، لندن وبيلاروسيا. يقوم اليوم أكثر من 360 ألف متداول حول العالم بالتجارة عبر منصاتها حيث تقدم أكثر من 2000 سوق متاح ضمن 5 ...
  • تتميز برسوم منخفضة على تداول افضل الاسهم الامريكيه
  • لا يوجد لديها أي عمولات مخفية
  • 0٪ عمولة
محتار أي شركة تداول تختار؟
أدخل عنوانك ورقم هاتفك وأحد مندوبينا سيقوم بالتواصل معك
لتقديم خدمة شخصية ومرافقتك خطوة بخطوة في عملية التداول.
افضل شركات تداول اليورو في السعودية

تداول اليورو / دولار في السعودية

سابقاً لم يكن هناك سوى عدد قليل من المستثمرين السعوديين على دراية بسوق العملات الأجنبية، أو ما يسمى الفوركس، لكن الآن أصبح الاهتمام السعودي متزايد بهذا المنتج الاستثماري الجديد، وبشكل عام فإن المملكة العربية السعودية تتقدم بشكل ملحوظ في استكشاف منتجات الاستثمار العالمية مثل تداول العملات الأجنبية، وأصبح زوج اليورو / دولار أحد أهم الأزواج التي يتداول فيها السعوديين.

تداول الفوركس في المملكة العربية السعودية

يعد الاقتصاد السعودي أحد أهم اقتصاديات العالم بشكل عام، والمنطقة العربية والشرق أوسطية بشكل خاص، وذلك بفضل صادرات النفط والبترول، ومع ذلك تسعى القيادة السياسية بالمملكة إلى تخفيف اعتماد الاقتصاد السعودي على عوائد البترول، ودعم قطاعات جديدة تماشياً مع الاتجاه العالمي لتقليل استخدام سلعة النفط والاتجاه نحو مصادر الطاقة النظيفة والمتجددة.

وأدركت السعودية حاجتها إلى التنوع الاقتصادي، لتظل أحد اللاعبين الدوليين سياسياً واقتصادياً، ومن هنا وجد سوق الفوركس المناخ مناسباً للظهور والانتشار، ولعوامل عدة اقتصر سوق الفوركس في السعودية على نسبة صغيرة من المستثمرين، ولكن مع  إدخال حسابات تداول فوركس الإسلامية في المملكة العربية السعودية من قبل بعض وسطاء الفوركس الرائدين، إلى جانب التطور التقني والتكنولوجي الذي تشهده المملكة، تزايدت شعبية تداول العملات الأجنبية داخل المملكة، وأصبح مجتمعى الفوركس في المملكة مجتمع قوي وفي تزايد مستمر.

ومن بين أزواج العملات المتعددة والمتاحة في سوق الفوركس يركز السعوديين كغيرهم على تبادل الزوج الأشهر عالمياً، وهو زوج اليورو / الدولار.

 

تداول زوج اليورو والدولار في المملكة

يعد زوج اليورو / الدولار الأمريكي (EUR / USD) أهم زوج عملات في سوق الفوركس دولياً، فهو أكثر الأزواج تداولاً عالمياً، أي يتمتع بحجم تداول عالمي يومي هو الأكبر من بين غيره من الأزواج، وبات اهتمام المتداولين السعوديين خاصة بهذا الزوج بسبب حجمه وتقلباته، التي توفر فرص عظيمة أمام السعوديين لتحقيق أرباح وتنفيذ صفقات ناجحة، إلا أنه يجب أن نأخذ في الحسبان صعوبة التداول عليه، وخاصة بين المتداولين المبتدئين.

 

ما هو زوج اليورو دولار؟

الدولار هو أقوى عملات العالم، وهو العملة الرسمية للولايات المتحدة الأمريكية، واليورو هو عملة دول الاتحاد الأوروبي، وبحكم النفوذ السياسي والاقتصادي لأمريكا وأوروبا، باتت العملتين من أهم عملات العالم، وبالتبعية أصبح زوج عملتهما هو الأقوى والأشهر في سوق العملات الأجنبية، وتعكس قيمة هذا الزوج سعر صرف اليورو مقابل الدولار.

تداول العقود مقابل الفروقات في المملكة العربية السعودية

يشير مصطلح CFD إلى "عقد مقابل الفروقات" وهو أداة مشتقة يتم تداولها بشكل شائع، ويتضمن تداول العقود مقابل الفروقات في المملكة العربية السعودية المضاربة على سعر العملة أو سعر أي أصل آخر قيد الدراسة والدخول في عقد شراء أو بيع مع وسيط العقود مقابل الفروقات. 

ويتم توفير تداول العقود مقابل الفروقات في المملكة العربية السعودية من قبل العديد من وسطاء العقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت الذين يلتزمون بالمبادئ الإسلامية، ولضمان الامتثال للمبادئ الإسلامية أثناء تداول العقود مقابل الفروقات، يجب عليك التسجيل للحصول على حساب تداول CFD إسلامي.

وأثناء تداول العقود مقابل الفروقات يتم الاتفاق على عقد بين المتداول ووسيط العقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت، وعندما يغلق المتداول المركز، يتبادل الطرفان مبلغ يمثل الفرق بين أسعار الافتتاح والإغلاق للأصل المتداول.

 لذلك إذا كنت تعتقد أن سعر أصل اليورو مقابل الدولار سيرتفع  يمكنك فتح مركز "شراء"، فإذا ارتفع السعر ستكسب ربحاً، أما إذا انخفض فستتكبد خسارة وتكون مسؤولاً عن دفع الفرق بالإضافة إلى أي عمولة و / أو فائدة للوسيط، وتنعكس الظروف إذا فتحت مركز "قصير للبيع" مما يعني أنك ستربح إذا انخفض السعر.