افضل شركات تداول الاسهم في الامارات

موقع اخبار اليوم - افضل شركات تداول الاسهم في الامارات. قم باختيار شركة وساطة مالية مرخصة وموثوقة وفتح حساب لشراء الاسهم. يمكن تداول الأسهم المحلية والدولية في الإمارات العربية المتحدة، ولكن هنالك بعض القيود. تقوم هيئة الأوراق المالية والسلع بتنظيم تداول الأوراق المالية في الإمارات.

 

افضل شركات تداول الاسهم في الامارات

لتداول الأسهم المحلية في الإمارات، ستحتاج إلى فتح حساب مع شركة وساطة مرخصة من قبل الهيئة. ستحتاج أيضًا إلى حساب تداول فعال وان يكون لديك أموال كافية للتداول.

 

سوق دبي المالي (DFM) وسوق أبوظبي للأوراق المالية (ADX) هما البورصتين في الإمارات. الـ DFM سوق دبي المالي هو أكبر بورصة في الإمارات، ويُدرج أسهم أكثر من 200 شركة. الـ ADX سوق ابو ظبي المالي هو ثاني أكبر بورصة في الإمارات، ويُدرج أسهم أكثر من 100 شركة.

 

لتداول الأسهم الدولية في الإمارات، ستحتاج إلى فتح حساب مع شركة وساطة تقدم التداول الدولي.

 

هناك عدد من البورصات الدولية التي يمكنك التداول فيها، مثل بورصة نيويورك (NYSE)، وناسداك، وبورصة لندن.

 

عند التداول في الأسهم المحلية والدولية في الإمارات، من المهم أن نتذكر أن هناك بعض المخاطر المعنية. تشمل هذه المخاطر:

 

  1. مخاطر السوق: قيمة استثمارك يمكن أن تنخفض إذا انخفض السوق بشكل عام.
  2. مخاطر العملة: إذا كنت تتداول في الأسهم الدولية، فأنت معرض لمخاطر العملة. يعني ذلك أن قيمة استثمارك يمكن أن تنخفض إذا تراجعت قيمة العملة مقابل درهم الإمارات.
  3. مخاطر السيولة: تشير سيولة السهم إلى مدى سهولة شراء أو بيع السهم. بعض الأسهم أكثر سيولة من الآخرين. إذا كنت تتداول سهمًا غير سائل، قد يكون من الصعب شراء أو بيع السهم بسرعة.
ها هي بعض من أبرز شركات الوساطة في الإمارات التي تقدم تداول الأسهم:
  1. إعمار للوساطة المالية: إعمار للوساطة المالية هي شركة تابعة لإعمار العقارية. إنها واحدة من أكبر شركات الوساطة في الإمارات.
  2. بنك أبوظبي التجاري (ADCB): ADCB هو واحد من البنوك الرائدة في الإمارات. ويقدم مجموعة من خدمات الوساطة، بما في ذلك تداول الأسهم.
  3. بنك أبوظبي الأول (FAB): FAB هو واحد من البنوك الرائدة في الإمارات. ويقدم مجموعة من خدمات الوساطة، بما في ذلك تداول الأسهم.
  4. HSBC: هو بنك عالمي يقدم مجموعة من خدمات الوساطة.
  5. ستاندرد تشارترد: ستاندرد تشارترد هو بنك عالمي يقدم مجموعة من خدمات الوساطة.
إن XMGlobal هي وسيط فوركس وعقود فروقات حاصل على جائزة يخدم عملاء من 196 دولة بأكثر من 30 لغة
اكسنس هي شركة وساطة تكنولوجية بالتكنولوجيا تأسست في عام 2008. مع فهم عميق لاحتياجات المتداولين ، توفر إكسنس ظروفًا أفضل من المتوفرة في السوق وتجربة تداول باستخدام خوارزميات ...
تأسست شركة BlackBull Markets في عام 2014، وهي وسيط فوركس وعقود فروقات مقرها في نيوزيلندا. تم ترخيص الوسيط بالكامل من قبل هيئة الأسواق المالية (FMA) في نيوزيلندا منذ عام 2020، وتم تسجيله في سجل مزود ...
أفاتريد هي وسيط رائد في العقود مقابل الفروقات والفوركس يقدم أكثر من 1200 من الأصول تشمل العملات الأجنبية، الأسهم والعقود مقابل الفروقات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات والخيارات. لدى أفاتريد ...