افضل شركات تداول الدولار النيوزيلاندي NZD USD

موقع اخبار اليوم - افضل شركات تداول الدولار النيوزيلاندي. قم باختيار شركة الوساطة المرخصة والموثوقة وافتح حساب لتداول NZD USD

المزود خصائص نفضلها  
اكسنس هي شركة وساطة تكنولوجية بالتكنولوجيا تأسست في عام 2008. مع فهم عميق لاحتياجات المتداولين ، توفر إكسنس ظروفًا أفضل من المتوفرة في السوق وتجربة تداول باستخدام خوارزميات ...
  • رافعة مالية غير محدودة
  • حساب إسلامي غير محدود
أفاتريد هي وسيط رائد في العقود مقابل الفروقات والفوركس يقدم أكثر من 1200 من الأصول تشمل العملات الأجنبية، الأسهم والعقود مقابل الفروقات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات والخيارات. لدى أفاتريد ...
  • متميزون في مجال التعليم
إن XMGlobal هي وسيط فوركس وعقود فروقات حاصل على جائزة يخدم عملاء من 196 دولة بأكثر من 30 لغة
  • تداول دون رسوم مخفية
  • تنفيذ %99.35 من الأوامر في أقل من ثانية واحدة
  • جلسات تعليم مباشر يوميا باللغة العربيه و الانجليزية
شركة XTB هي شركة رائدة في مجال تداول الفوركس، فهي تتمتع بتنظيم متشدد وأمن عالٍ، وقد حازت على جوائز لامتثالها بالمعايير في المجال. مثلها مثل كبار الوسطاء الآخرين من نوع ECN/STP الذين يوفرون شروط ...
  • خاضع للرقابة بشكل جيد
  • فروق أسعار صغيرة
  • حد أدنى للإيداع
كابيتال كوم بدأت العمل في الأسواق المالية سنة 2016 و تتوزع مكاتبها بين قبرص، لندن وبيلاروسيا. يقوم اليوم أكثر من 360 ألف متداول حول العالم بالتجارة عبر منصاتها حيث تقدم أكثر من 2000 سوق متاح ضمن 5 ...
  • تتميز برسوم منخفضة على تداول افضل الاسهم الامريكيه
  • لا يوجد لديها أي عمولات مخفية
  • 0٪ عمولة
محتار أي شركة تداول تختار؟
أدخل عنوانك ورقم هاتفك وأحد مندوبينا سيقوم بالتواصل معك
لتقديم خدمة شخصية ومرافقتك خطوة بخطوة في عملية التداول.
افضل شركات تداول الدولار النيوزيلاندي NZD USD

الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي.. استراتيجيات تداول "الكيوي"

الدولار النيوزيلندي أو NZD هو بالطبع العملة الرسمية لنيوزيلندا، ولا يتم تداولها على نطاق واسع لأنها تحتل المرتبة العاشرة فقط في قائمة العملات الأجنبية الأكثر تداولًا وتشكل 2٪ فقط من تداول الفوركس، ومع ذلك، لا يزال هذا أداءً جيدًا بالنظر إلى أن نيوزيلندا دولة صغيرة واقتصادها ليس من أكبر الاقتصادات في العالم.

وعلى الجانب الآخر يعد الدولار الأمريكي العملة الرسمية للولايات المتحدة، وهي العملة الأولى الأكثر تداولاً في سوق الفوركس وإلى حد ما تعد مقارنتها بالعملات الأخرى أمر بعيد نسبياً بحكم سيطرتها على أكثر من 87٪ من نسب التداول في السوق، وهذا يرجع بشكل أساسي إلى حقيقة أن الدولار الأمريكي هو أيضًا العملة المرجعية في التجارة الدولية، وكذلك في سوق الصرف الأجنبي، حيث أنه  يعتبر أحد المؤشرات الرئيسية للصحة الاقتصادية العالمية، ومن هنا تبرز أهمية التعرف على زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي.

ما هو NZD/ USD ؟

زوج العملات NZD/ USD هو اختصار لزوج العملات المكون من الدولار النيوزيلندي(NZD) والدولار الأمريكي (USD)، ويمثل هذا الزوج الذي يستخدم الدولار النيوزيلندي كعملة أساسية والدولار الأمريكي كعملة مقابلة سعر الصرف بين الدولار النيوزيلندي والدولار الأمريكي.

ويمثل زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي قيمة الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي ويحظى بشعبية بين متداولي الفوركس، ويشار إليه بين المتداولين باسم "الكيوي"، والكيوي ( Kiwi ) هو طائر نيوزيلندي شهير، ولهذا السبب أطلقه المتداولين فى سوق الفوركس على زوج العملة النيوزيلندي دولار مقابل الدولار الاميركي NZD/USD,

 

تداول الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي

يعتبر هذا النوع من أزواج العملات من أكثر الأزواج أهمية بين "العملات الرئيسية" نظرا للعلاقة الاقتصادية القوية والمباشرة بين البلدين، ويعتمد زوج NZD / USD على عوامل مختلفة تؤثر على سعر صرفه، بالإضافة إلى سعر الزوج، ونظراً لأن الزراعة هي العامل الاقتصادي الرئيسي لنيوزيلندا، فهي مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بقيمة الدولار النيوزيلندي. علاوة على ذلك ، يمكن أن تؤثر أسعار الفائدة لكل من بنك الاحتياطي النيوزيلندي وكذلك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي على قيمة زوج العملات.

ويُعرف الدولار النيوزيلندي بأنه عملة تداول فائدة، بمعنى أنها تقدم إمكانيات عالية العائد، ولهذا السبب غالباً ما يشتريه المستثمرون الذين يرغبون في تمويله بعملة منخفضة العائد مثل الين الياباني أو الفرنك السويسري مما يؤدي إلى ارتفاع قيمة زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي، وبالتالي فإن الدولار النيوزيلندي هو أداة استثمار فعالة.

 

ما هي استراتيجية تداول GBP / USD؟

هناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة لتداول الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي، والتي يفاضل بينها المستثمرون وتبعاً لخبرتهم، وطريقة تداولهم، ومن أبرز تلك الاستراتيجيات المناسبة لهذا الزوج ما يلي:

  • استراتيجية التداول اليومي

هي التي تعتمد على على توقع المتداولين بشأن حركة زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي، لفتح وإغلاق مركز التداول في نفس اليوم، وهي تناسب التداول قصير الآجل.

 

  • استراتيجية تداول الأخبار

هي الاستراتيجية المبنية على الأخبار، وبحكم أن العملة الاستراتيجية عملة سلع تؤثر بشكل مباشر المؤشرات التجارية والاقتصادية المختلفة إلى جانب أنشطة بنك الاحتياطي النيوزيلندي أو بنك الاحتياطي النيوزيلندي.

وتهدف إستراتيجية تداول الأخبار إلى توقع التقلب الذي يمكن أن تخلقه الأخبار على سعر صرف زوج دولار نيوزيلندي/ دولار أمريكي، ومن هنا يتابع متداولي الفوركس هذه الأخبار، وينتظروها بفارغ الصبر.

 

  • استراتيجية تداول حركة السعر

هي الاستراتيجية القائمة على نظر المتداولين الأداء التاريخي للأصل، لتحديد مناطق التداول، وتكشف بالتفصيل عن المراكز التي قد يتم تداوله فيها في المستقبل.

 

هل يجب تداول زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي

تجدر الإشارة إلى أن زوج العملات NZD / USD مثل جميع أزواج عملات NZD  معقد للغاية وله هوامش صغيرة، ومع ذلك غالباً ما يحظى هذا الزوج بشعبية لدى المتداولين بسبب المقايضة الإيجابية، وبالتالي من الممكن تداول هذا الزوج فقط على أساس إستراتيجية تفاضلية لسعر الفائدة مع ملاحظة أن سعر فائدة الدولار النيوزيلندي غالباً ما يكون أعلى بكثير من الدولار الأمريكي.