افضل شركات التداول في قطر

موقع اخبار اليوم - قائمة افضل شركات التداول والمنصات عبر الانترنت في قطر. قم باختيار شركة وساطة مالية مرخصة وموثوقة وفتح حساب فوركس

المزود خصائص نفضلها  
اكسنس هي شركة وساطة تكنولوجية بالتكنولوجيا تأسست في عام 2008. مع فهم عميق لاحتياجات المتداولين ، توفر إكسنس ظروفًا أفضل من المتوفرة في السوق وتجربة تداول باستخدام خوارزميات ...
  • رافعة مالية غير محدودة
  • حساب إسلامي غير محدود
أفاتريد هي وسيط رائد في العقود مقابل الفروقات والفوركس يقدم أكثر من 1200 من الأصول تشمل العملات الأجنبية، الأسهم والعقود مقابل الفروقات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات والخيارات. لدى أفاتريد ...
  • متميزون في مجال التعليم
إن XMGlobal هي وسيط فوركس وعقود فروقات حاصل على جائزة يخدم عملاء من 196 دولة بأكثر من 30 لغة
  • جلسات تعليم مباشر يوميا باللغة العربيه و الانجليزية
  • تنفيذ %99.35 من الأوامر في أقل من ثانية واحدة
  • تداول دون رسوم مخفية
شركة XTB هي شركة رائدة في مجال تداول الفوركس، فهي تتمتع بتنظيم متشدد وأمن عالٍ، وقد حازت على جوائز لامتثالها بالمعايير في المجال. مثلها مثل كبار الوسطاء الآخرين من نوع ECN/STP الذين يوفرون شروط ...
  • خاضع للرقابة بشكل جيد
  • فروق أسعار صغيرة
  • حد أدنى للإيداع
كابيتال كوم بدأت العمل في الأسواق المالية سنة 2016 و تتوزع مكاتبها بين قبرص، لندن وبيلاروسيا. يقوم اليوم أكثر من 360 ألف متداول حول العالم بالتجارة عبر منصاتها حيث تقدم أكثر من 2000 سوق متاح ضمن 5 ...
  • تتميز برسوم منخفضة على تداول افضل الاسهم الامريكيه
  • لا يوجد لديها أي عمولات مخفية
  • 0٪ عمولة
محتار أي شركة تداول تختار؟
أدخل عنوانك ورقم هاتفك وأحد مندوبينا سيقوم بالتواصل معك
لتقديم خدمة شخصية ومرافقتك خطوة بخطوة في عملية التداول.
افضل شركات التداول في قطر

تداول الفوركس في قطر

قطر هي الدولة الأولى عالمياً من حيث نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي، فمع فائض البترول الضخم وعدد السكان الذي لا يتجاوز  مليون شخص فقط تمتلك قطر قاعدة اقتصادية كبيرة، دفعت  10 ٪ من سكانها إلى التداول في سوق الفوركس، وعلى الرغم من امتلاك قطر الكثير من الهيئات التنظيمية المالية بما في ذلك الهيئة التنظيمية لمركز قطر للمال، وهيئة قطر للأسواق المالية، وبنك قطر المركزي، إلا أن هذه المؤسسات لا ترتبط كثيراً  بسوق الفوركس.

ويتم ربط الريال القطري (RQ) والمشار إليه بحرفي "ر.ق" باللغة العربية بالدولار الأمريكي بسعر صرف ثابت قدره 1: 3.64. ويعكس سعر الصرف هذا افتقار الريال إلى المرونة، مما يعني أن الكيانات الضخمة فقط هي القادرة على مقايضة الريال بالعملات الأخرى.

 

ابدأ التداول في الفوركس في قطر

مارست قطر سياسات رأتها بعض الدول بأنها عدائية، وهو الأمر الذي دفع بعض دول الخليج العربي ومصر إلى قطع العلاقات معها، وفرض عقوبات اقتصادية عليها، الأمر الذي عقد عملية تداول العملات الأجنبية بالنسبة للمقيمين فيها الذين يحاولون ممارسة أعمالهم من خلال وسيط فوركس خارجي، وعلى الرغم من استمرار التوترات السياسية  يبدو أن قطر تقوم بإصلاح علاقاتها المنهارة مع الإمارات العربية المتحدة ومصر والمملكة العربية السعودية وغيرها من بلدان الإقليم.

 

 

اتبع هذه الخطوات لضمان حصولك على أفضل فرصة للنجاح.

 

اتصال جيد بالإنترنت

 يجب ألا تواجه أي مشكلة في استقرار الإنترنت أثناء تداولك للفوركس، وهي أهم أدوات التداول الناجح.

 

اختر وسيط فوركس

 لتداول الفوركس بفعالية في قطر يجب أن تتأكد من اختيار وسيط لمساعدتك في الحصول على الدولار الأمريكي أو عملة قوية أخرى مقابل الريال الخاص بك، ومن الممكن أيضاً العثور على وسيط فوركس في قطر لديه موقع ويب وخدمة عملاء باللغة العربية، ولسلامة حسابك وضمان عدم التعرض للاحتيال من الأفضل اختيار وسيط تحت رعاية جهة تنظيمية رئيسية عالمية مثل لجنة CFTC أو ASIC أو CySEC أو FCA.

افتح حساب الاستثمار الخاص بك

 يجب أن يتأكد الوسيط من هويتك عند فتح الحساب.

تمويل الحساب

 من أجل التداول بكفاءة ستحتاج إلى استبدال الريال بعملة رئيسية أخرى بعد تمويل حسابك.

حدد منصة تداول

 حدد واجهة المستخدم التي ستتداول عليها بناء على تجربتك، وكلما كنت أكثر دراية بواجهة المستخدم الخاصة بك، كلما كان أداؤك أفضل.

بدء التداول

تم إعداد البنية التحتية للتداول الخاصة بك الآن، ومن ثم يمكنك البدء في التداول على الفور، ولكن من الأفضل البدء بحساب افتراضي.

 

استراتيجيات تداول الفوركس في قطر

هي الاستراتيجيات التي يتبعها المستثمرون لضمان تداول ناجع، وتختلف باختلاف الهدف من التداول، ومنها:

 

سكالبينج

هي استراتيجية تناسب المتداولين الذين يسعون لجني أرباح صغيرة بسرعة، وقد تستغرق هذه الأنواع من الصفقات بضع ثوانٍ فقط، حيث ينتهز المضاربون والمتداولون الفرصة الأولى، وأهم ما يميز هذا النوع هو أن الصفقة ليس لديها وقت للتحرك ضد المتداول.

 والتداول قصير الأجل يحتاج إلى اتصال سريع بالإنترنت، ويوفر الوسطاء أنظمة تم إعدادها خصيصا للتداول بهذه الطريقة مثل الروبوتات أو البرامج الآلية للمتاجرة بها.

 

التداول المتأرجح

يستفيد المتداول وفقاً لهذه الاستراتيجية من تحركات سعر الصرف باستخدام المؤشرات الفنية للزخم للإشارة إلى مراكز البيع والشراء، وتحتاج هذه الاستراتيجية إلى مهارة شديدة لتحديد النطاقات والاتجاهات، ولتحقيق الاستفادة من اتجاه العملة أو من تقلبها بين مستويات الدعم والمقاومة.

تداول المراكز

هي استراتيجية تداول تعتمد على التداول طويل الأجل، فأن كنت تبحث عن تحركات كبيرة ولست قلقاً بشأن عمليات التراجع التي تحدث باستمرار في سوق الفوركس، فيبدو أن هذه الاستراتيجية تناسبك.

ولا يمكنك القلق بشأن الحركات قصيرة الأجل إذا كنت متداولاً في المركز، فأنت تبحث عن اختلالات الأسعار بدلاً من أن تكون سريعاً في السحب.

 

تداول الفوركس في قطر

يتم تداول الريال القطري/الدولار الأمريكي عند 0.27460/0.27470، ومن المتوقع أن يرتفع السعر في المستقبل القريب، فإذا كنت تتطلع إلى شراء 250،000 ريال قطري، ومعدل الهامش لزوج العملات هذا هو 2.98 ٪  ستحتاج فقط إلى 2،046.14 دولار أمريكي في حسابك للتحكم في 250،000 ريال قطري.

(250,000 ريال قطري × 0.27660) – (250,000 ريال قطري × 0.27470) ، أو 475 دولار أمريكي.

 

كسب المال مع الفوركس في قطر

يمكنك كسب المال بعدة طرق في سوق الفوركس القطري، مثل:

 

البيع على المكشوف:

إذا كنت تتوقع انخفاض سعر العملة  يمكنك اقتراض المال لبيعه وشرائه مرة أخرى في وقت لاحق، وإذا قمت بشرائه مرة أخرى بسعر أقل فهذا هو ربحك.

عقود الفروقات:

عقود الفروقات هي اختصار للعقود الخاصة بالفروق، وتتعقب هذه الأدوات سعر العملات، ولكنك لا تشتري أو تبيع العملة نفسها.

الخيارات الثنائية:

على عكس الخيارات التقليدية يقدم الخيار الثنائي سيناريو بسيط للفوز أو الخسارة، ولا تربط النسبة المئوية لأرباحها أو خسائرها بحركة أسعار العملات.