افضل شركات التداول في بريطانيا

موقع اخبار اليوم - قائمة افضل شركات التداول والمنصات عبر الانترنت في بريطانيا. قم باختيار شركة وساطة مالية مرخصة وموثوقة وفتح حساب فوركس

المزود خصائص نفضلها  
اكسنس هي شركة وساطة تكنولوجية بالتكنولوجيا تأسست في عام 2008. مع فهم عميق لاحتياجات المتداولين ، توفر إكسنس ظروفًا أفضل من المتوفرة في السوق وتجربة تداول باستخدام خوارزميات ...
  • رافعة مالية غير محدودة
  • حساب إسلامي غير محدود
أفاتريد هي وسيط رائد في العقود مقابل الفروقات والفوركس يقدم أكثر من 1200 من الأصول تشمل العملات الأجنبية، الأسهم والعقود مقابل الفروقات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات والخيارات. لدى أفاتريد ...
  • متميزون في مجال التعليم
إن XMGlobal هي وسيط فوركس وعقود فروقات حاصل على جائزة يخدم عملاء من 196 دولة بأكثر من 30 لغة
  • جلسات تعليم مباشر يوميا باللغة العربيه و الانجليزية
  • تنفيذ %99.35 من الأوامر في أقل من ثانية واحدة
  • تداول دون رسوم مخفية
شركة XTB هي شركة رائدة في مجال تداول الفوركس، فهي تتمتع بتنظيم متشدد وأمن عالٍ، وقد حازت على جوائز لامتثالها بالمعايير في المجال. مثلها مثل كبار الوسطاء الآخرين من نوع ECN/STP الذين يوفرون شروط ...
  • خاضع للرقابة بشكل جيد
  • فروق أسعار صغيرة
  • حد أدنى للإيداع
كابيتال كوم بدأت العمل في الأسواق المالية سنة 2016 و تتوزع مكاتبها بين قبرص، لندن وبيلاروسيا. يقوم اليوم أكثر من 360 ألف متداول حول العالم بالتجارة عبر منصاتها حيث تقدم أكثر من 2000 سوق متاح ضمن 5 ...
  • تتميز برسوم منخفضة على تداول افضل الاسهم الامريكيه
  • لا يوجد لديها أي عمولات مخفية
  • 0٪ عمولة
محتار أي شركة تداول تختار؟
أدخل عنوانك ورقم هاتفك وأحد مندوبينا سيقوم بالتواصل معك
لتقديم خدمة شخصية ومرافقتك خطوة بخطوة في عملية التداول.
افضل شركات التداول في بريطانيا

أفضل وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة

سوق الأسهم كبير، ولكن في الواقع سوق الفوركس أكبر بكثير، حيث يبلغ حجم التداول اليومي ما يزيد عن 5 تريليون دولار أمريكي، ويعد الفوركس أكبر سوق مالي في العالم ويمكن أن يعني ذلك فرصة هائلة للمتداولين - سواء كنت في لندن أو برمنغهام أو مانشستر، ويوجد العديد من وسطاء الفوركس الرائدين الموجودون بالخارج ويعملون في المملكة المتحدة.

وليس ذلك بالأمر السيء ، حيث يعني ذلك أنه بالإضافة إلى خضوع الوسطاء الخارجيين للرقابة من قبل هيئة السلوك المالي (FCA )، فقد يخضعون أيضًا للرقابة المحلية، مما يضيف مستوى آخر من الرقابة.

أسس اختيار أفضل وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة

فيما يلي المنهجية الكامنة وراء  اختيارنا لأفضل وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة.

فروق الأسعار

على عكس تداول الأسهم، لا يكون تداول الفوركس عادة مثقلًا بالعمولات أو الرسوم المماثلة، وبدلاً من ذلك يتم تعويض الوسطاء باستخدام فرق السعر، وهو فجوة بين أسعار العرض والطلب، والتي تسمح لهم بالربح على كل صفقة.

وعلى الرغم من أن فروق الأسعار ليست الاعتبار الوحيد، إلا أنها مهمة لأنها تؤثر على ربحية الصفقات، ويمكن أن يكون لفروق الأسعار التأثر الأكبر على ارتفاع تكاليف التداول، ولا تعتبر رسوم التمديد أو أسعار التبييت، التي تمثل الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين في الزوج المحتفظ به بين عشية وضحاها ، لأن رسوم التمديد يمكن أن تكون إما رسومًا أو مدفوعات للمتداول، حيث تعمل بكلا الطريقتين.

لائحة FCA

على الرغم من أن الصفقات نفسها لا تخضع للمراقبة، إلا أن الوسطاء الذين يخضعون للائحة FCA يوفرون هامشًا إضافيًا للسلامة نظرًا لمراقبة ممارسات أعمالهم.

وهناك أمثلة على وسطاء الفوركس الذين أصبحوا معسرين بسبب التغيرات السريعة في أسعار العملات والتعرض من خلال الرافعة المالية الممنوحة للمتداولين وهامش المكالمات التي لم يتم تغطيتها،  تضمن لائحة FCA أن يتم الاحتفاظ بأموال حسابات التداول منفصلة عن أموال الوسيط الخاصة.

الإدارة النقدية

إن سهولة تمويل حسابات التداول واستعادة أموالك هي اعتبارات مهمة، حيث يتميز تداول الفوركس بالقدرة على إدارة الأرصدة بسرعة وتمويل حسابك بعدة طرق، فعندما يحين وقت جني الأرباح يجب أن تكون هذه العملية بسيطة بنفس القدر.

أدوات التداول

هناك العديد من متداولي الفوركس من المبتدئين إلى الخبراء، ومن المتوقع وجود أدوات تداول تساعد المتداولين على فهم تحركات الأسعار أو آليات التداول، ويجب أن يكون لدى الوسطاء أو منصات التداول رسوم بيانية وبيانات تاريخية وأخبار وأدوات أخرى متاحة للمتداولين.

دعم العملاء

عندما تنشأ مشكلة أو سؤال للمتداولين، فمن المهم أن يكون هناك طريقة  -أو عدة طرق- تمكن المتداولين من الحصول على الدعم،  ولقد تطورت سوق تداول الفوركس بما يجعل المنصات أو الوسطاء الذين لديهم أدوات تداول أفضل أكثر جاذبية.

ملاحظات حول وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة

التقلبات الهائلة  أمر وارد في تداول الفوركس،  ولحسن الحظ تقدم العديد من المنصات حسابات تجريبية تسمح للمتداولين بالتعلم بوتيرتهم الخاصة أو اختبار استراتيجيات التداول دون المخاطرة باستخدام رأس مالهم الخاص.

وسواء كنت جديدًا على التداول أو محترفًا متمرسًا، وسواء كنت متداولًا عالي الرافعة المالية أو متداولًا أكثر تحفظًا، فهناك وسيط فوركس هو الأنسب ، وفي كثير من الحالات سيستمر الوسيط الذي تختاره في تلبية احتياجاتك مع نمو حسابك.