افضل شركات التداول في امريكا

موقع اخبار اليوم - قائمة افضل شركات التداول والمنصات عبر الانترنت في امريكا. قم باختيار شركة وساطة مالية مرخصة وموثوقة وفتح حساب فوركس

المزود خصائص نفضلها  
اكسنس هي شركة وساطة تكنولوجية بالتكنولوجيا تأسست في عام 2008. مع فهم عميق لاحتياجات المتداولين ، توفر إكسنس ظروفًا أفضل من المتوفرة في السوق وتجربة تداول باستخدام خوارزميات ...
  • رافعة مالية غير محدودة
  • حساب إسلامي غير محدود
أفاتريد هي وسيط رائد في العقود مقابل الفروقات والفوركس يقدم أكثر من 1200 من الأصول تشمل العملات الأجنبية، الأسهم والعقود مقابل الفروقات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات والخيارات. لدى أفاتريد ...
  • متميزون في مجال التعليم
إن XMGlobal هي وسيط فوركس وعقود فروقات حاصل على جائزة يخدم عملاء من 196 دولة بأكثر من 30 لغة
  • تداول دون رسوم مخفية
  • تنفيذ %99.35 من الأوامر في أقل من ثانية واحدة
  • جلسات تعليم مباشر يوميا باللغة العربيه و الانجليزية
شركة XTB هي شركة رائدة في مجال تداول الفوركس، فهي تتمتع بتنظيم متشدد وأمن عالٍ، وقد حازت على جوائز لامتثالها بالمعايير في المجال. مثلها مثل كبار الوسطاء الآخرين من نوع ECN/STP الذين يوفرون شروط ...
  • خاضع للرقابة بشكل جيد
  • فروق أسعار صغيرة
  • حد أدنى للإيداع
كابيتال كوم بدأت العمل في الأسواق المالية سنة 2016 و تتوزع مكاتبها بين قبرص، لندن وبيلاروسيا. يقوم اليوم أكثر من 360 ألف متداول حول العالم بالتجارة عبر منصاتها حيث تقدم أكثر من 2000 سوق متاح ضمن 5 ...
  • تتميز برسوم منخفضة على تداول افضل الاسهم الامريكيه
  • لا يوجد لديها أي عمولات مخفية
  • 0٪ عمولة
محتار أي شركة تداول تختار؟
أدخل عنوانك ورقم هاتفك وأحد مندوبينا سيقوم بالتواصل معك
لتقديم خدمة شخصية ومرافقتك خطوة بخطوة في عملية التداول.
افضل شركات التداول في امريكا

أفضل وسطاء الفوركس للعملاء الأمريكيين

ليس من السهل دائماً العثور على أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة، وبفضل أن عملة الولايات المتحدة هي الدولار الأمريكي، وهي العملة الأولى عالمياً من حيث الاحتياط النقدي، إلى جانب وجود بيئة مالية وإدارية تفرض رقابة صارمة على الأسواق  أصبح الوسطاء أكثر محدودية، ولكنهم أكثر التزاماً، واصبح التداول أكثر موثوقية وآماناً عن أي دولى أخرى في العالم، وبفضل هذا المناخ  اجتذبت الشركات التي تقدم خدمات مالية تحت مراقبة الجهات التنظيمية عدد كبير من العملاء.

 

ما هو وسيط الفوركس الأمريكي ؟

وسيط الفوركس الأمريكي هو شركة خدمات مالية تسهل شراء وبيع العملات الأجنبية للعملاء الأفراد أو رجال الأعمال، وقد يعمل وسيط الفوركس الأمريكي على مستوى العالم، ولكن لديه ترخيص من الهيئات التنظيمية الأمريكية لممارسة الأعمال في الولايات المتحدة، ويعد هذا الترخيص أحد أعلى التراخيص التنظيمية تقيماً في العالم.

كيف يعمل وسيط الفوركس الأمريكي ؟

يعمل وسطاء الفوركس الأمريكيون على غرار وسطاء الفوركس الآخرين على مستوى العالم، حيث يوفرون منصات تسمح لعملائها بالوصول إلى أسواق العملات، ومع ذلك يخضع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة لتدقيق تنظيمي صارم من قبل المؤسسات المالية مثل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (NFA) أو لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC)، وتقوم هذه الكيانات بتطبيق شروط عمل، وقواعد ومعايير رقابية غليظة على الوسطاء، في محاولة منهم لحماية رأس المال السوقي للمتداولين، وتشمل تلك المعايير فرض قيود على المخاطرة مع وجود رافعة مالية بنسبة 50:1 للعملات الرئيسية أو 20:1 للعملات الثانوية.

 

كيفية اختيار وسيط فوركس أمريكي

يجب على المتداولين النظر في العديد من المعايير الهامة قبل اختيار وسيط الفوركس الأمريكي الخاص بهم، ومن أهم هذه المعايير والشروط:

ميزات الحساب

يتنافس الوسطاء في إطار جذب العملاء على تقديم مميزات متعددة عند فتح الحساب، وكلما تعددت هذه المميزات كلما كانت فرص المتداول في السوق ناجحة.

 

حد الإيداع

عادة ما يكون للإيداعات الأولية حد أدنى، ويسعى دائما المتداولون المبتدئين لاختيار وسطاء لا يفرضون حد أدنى مرتفع للإيداع الأولي، لأنهم يسعون في بادئ أمرهم لاكتشاف السوق والتعرف عليه.

 

الرافعة المالية والهامش

الرافعة المالية والمعروفة أيضاً بتداول الهامش هي القدرة على إجراء صفقات كبيرة عن طريق اقتراض الأموال من الوسيط، ويقدم بعض الوسطاء الخارجيين رافعة مالية استثنائية تصل إلى 1:1000، ولكن في الولايات المتحدة لا تتعدى الرافعة  1:50، ويمكنك التداول باستخدام هامش أقل من 2 ٪، وهو مناسب لمعظم المتداولين، وضامن حقيقي لعدم تكبد خسائر قياسية.

 

العمولة وفروق الأسعار

تندرج العمولات وفروق الأسعار تحت بند الرسوم، والتي تعتبر من أهم الأدوات الربحية للوسيط، والعمولة هي رسوم تستند إلى حجم التداول، في حين أن السبريد هو ربح الوسيط على سعر الشراء أو البيع، وغالباً ما يتوقف الأمر على  أسلوبك في التداول، فإذا كنت متداول قصير الأجل، فقد تفضل العمولات لأن السبريد الأعلى قد يقلل من ربحك.

القدرة على إيداع وسحب الأموال بسهولة

سحب الأموال وإيداعها في حساب الوساطة من أهم الأمور التي تخلق بيئة تداول مريحة، وعادة ما يسمح الوسطاء بالتحويلات المصرفية وبطاقات الائتمان كأدوات للسحب والإيداع، ولكن إذا كان لديك وسيلة مالية نقدية معينة تفضلها فتأكد من توفرها.

الترخيص والسمعة

يعد خضوع الوسيط لجهة تنظيمية ورقابية دولية هي الخطوة الأولى نحو بناء ثقة بينه وبين العملاء، ويجب الإشارة إلى أن مجتمع الفوركس في الولايات المتحدة على اتصال جيد ببعضه، وسريعاً ما تنتشر أخبار الوسطاء بينهم  من خلال المنتديات ووسائل التواصل الاجتماعي، ولهذا يدرك الوسطاء إلى أن ما يستغرق سنوات للبناء قد يستغرق أيامًا فقط للتدمير.

 

عروض أزواج العملات

أزواج العملات هي السلعة الأساسية التي يقوم عليها سوق الفوركس، وعلى الرغم من أن جميع الوسطاء تقريباً يقدمون عدد قليل من أزواج العملات، والتي غالباً ما تكون الشائعة أو الرئيسية، إلا أنهم يسعون إلى توسيع نطاق  قوائم العملات الخاصة بهم، من خلال ضم الأزواج الأقل شعبية المعروفة باسم الأزواج الثانوية.

 

أدوات التداول

هي مجموعة من البرامج والأدوات الفنية التي تساعد المتداولين في تسهيل عملياتهم وصفقاتهم، ففي حين أن بعض المتداولين يكتفون باستخدام رسوم بيانية فقط، فقد يحتاج آخرون إلى أدوات تداول أكثر مرونة مثل مؤشرات الإطار الزمني المتعدد.

 

 خدمة العملاء

هي أهم المميزات التي يتوقف عليها اختيار الوسطاء، حيث توفر خدمة العملاء عالية الجودة استقرار للمتداولين، فهي بمثابة خدمة طوارئ للعملاء يستنجدون بها في لحظاتهم الحرجة.

 

الطبيعة الدائمة للفوركس

قد لا يكون الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية هو الأصل المالي الأكثر شعبية، ولكنه واحد من أكبر الأسواق في العالم، وبحكم غنى وتنوع وصلابة البنية المالية التحتية في الولايات المتحدة أصبح الفوركس من أهم الأسواق المالية بفضل البيئة التنظيمية، وعلى الرغم من تعدد الوسطاء الجيدين في أمريكا، فإن اختيار واحد سيعتمد في نهاية المطاف على تقييم احتياجاتك الفردية.