افضل شركات تداول بينانس كوين BNB

موقع اخبار اليوم - افضل شركات التداول للعملة الرقمية بينانس كوين. قم بمقارنة المنصات وفتح محفظة الكترونية للعملات المشفرة الكريبتو BNB. من المفضل قراءة تحليل العملات الرقمية قبل القيام بالتداول.

المزود خصائص نفضلها  
اكسنس هي شركة وساطة تكنولوجية بالتكنولوجيا تأسست في عام 2008. مع فهم عميق لاحتياجات المتداولين ، توفر إكسنس ظروفًا أفضل من المتوفرة في السوق وتجربة تداول باستخدام خوارزميات ...
  • رافعة مالية غير محدودة
  • حساب إسلامي غير محدود
أفاتريد هي وسيط رائد في العقود مقابل الفروقات والفوركس يقدم أكثر من 1200 من الأصول تشمل العملات الأجنبية، الأسهم والعقود مقابل الفروقات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات والخيارات. لدى أفاتريد ...
  • متميزون في مجال التعليم
إن XMGlobal هي وسيط فوركس وعقود فروقات حاصل على جائزة يخدم عملاء من 196 دولة بأكثر من 30 لغة
  • تداول دون رسوم مخفية
  • تنفيذ %99.35 من الأوامر في أقل من ثانية واحدة
  • جلسات تعليم مباشر يوميا باللغة العربيه و الانجليزية
شركة XTB هي شركة رائدة في مجال تداول الفوركس، فهي تتمتع بتنظيم متشدد وأمن عالٍ، وقد حازت على جوائز لامتثالها بالمعايير في المجال. مثلها مثل كبار الوسطاء الآخرين من نوع ECN/STP الذين يوفرون شروط ...
  • خاضع للرقابة بشكل جيد
  • فروق أسعار صغيرة
  • حد أدنى للإيداع
كابيتال كوم بدأت العمل في الأسواق المالية سنة 2016 و تتوزع مكاتبها بين قبرص، لندن وبيلاروسيا. يقوم اليوم أكثر من 360 ألف متداول حول العالم بالتجارة عبر منصاتها حيث تقدم أكثر من 2000 سوق متاح ضمن 5 ...
  • تتميز برسوم منخفضة على تداول افضل الاسهم الامريكيه
  • لا يوجد لديها أي عمولات مخفية
  • 0٪ عمولة
محتار أي شركة تداول تختار؟
أدخل عنوانك ورقم هاتفك وأحد مندوبينا سيقوم بالتواصل معك
لتقديم خدمة شخصية ومرافقتك خطوة بخطوة في عملية التداول.
افضل شركات تداول بينانس كوين BNB

تداول عملة BNB.. هذه هي طرق الشراء

عملة بينانس Binance  أو ما يرمز إليها BNB، هي رأبع أهم عملة رقمية مشفرة، وهي عملة رقمية تابعة لمنصة بينانس الشهيرة لتداول العملات الرقمية، والتي تم إنشاؤها على نظام إيثريوم بلوكتشاين بهدف دعم عمليات التبادل المالي بأسرع الطرق وأقلها تكلفة.

ومثل جميع العملات المشفرة هناك الكثير لتتعلمه قبل أن تبدأ تداول Binance Coin، حيث سوف تحتاج إلى معرفة كل شيء بدءاً من ماهية العملة، وما هي الأزواج التي يمكنك تداولها ، واستراتيجية تداولها.

ما هي عملة BNB

بدأت منصة بينانس Binance في إصدار عملة Binance الخاصة بها (BNB) في 17 نوفمبر 2017، وكان يعمل الرمز بموجب بروتوكول ERC-20 في شبكة إيثريوم بلوكتشاين، وBNB هي عملة رقمية مدعومة بتبادل يحمل نفس الاسم، وعلى الرغم من محدودية وظائفها، إلا أنها لا تزال من أفضل ثلاث عملات مشفرة من حيث تقييم السوق وحجم التداول.

وكان السعر الأولي 0.50 دولارًا أمريكيا للعملة الواحدة ولكن السعر وصل إلى أكثر من 25 دولار لكل عملة BNB بعد شهرين فقط من الإطلاق، ليصل السعر الآن إلى 333 دولار.

 

ما هي أرخص طريقة لشراء BNB؟

تتيح لك معظم البورصات شراء عملة BNB فما عليك سوى كتابة المبلغ الذي تريد دفعه بالدولار الأمريكي مقابل عملة بينانس ويتم الشراء فوراً، وتقدم بعض المنصات طريقة واحدة فقط لشراء BNB، بينما يوفر البعض الآخر عدة خيارات.

والطريقتان الأكثر شيوعًا لشراء BNB هما في السوق الفوري أو باستخدام ميزة "الشراء الفوري".

  • شراء فوري

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تشتري فيها عملة BNB ، فستكون هذه هي الطريقة الأسرع - ولكنها أيضاً الأقل فعالية من حيث التكلفة، وغالباً ما ستجد قسم الشراء الفوري تحت عنوان "اشترِ الآن" في المنصة التي اخترتها للتداول، من خلال إدخال مبلغ BNB الذي تريد شراؤه ، أو الدولار الأمريكي الذي تريد إنفاقه.

وعادةً ما يكون هذا هو الخيار الوحيد المتاح لعمليات الشراء ببطاقات الائتمان أو الخصم، ولكن قد تتمكن أيضاً من إجراء عملية شراء فورية إذا قمت بتمويل حسابك مسبقاً من خلال تحويل مصرفي.

  • السوق الفورية

السوق الفوري هو المكان الذي يجتمع فيه المشترون والبائعون لتقديم عروض شراء لـ BNB في السوق المفتوحة، وعادة ما تكون أرخص طريقة لشراء BNB لأنها تتيح للمتداولين تحديد السعر الخاص بهم، وستجد السوق الفوري تحت عنوان "تداول" في قائمة الموقع أو التطبيق في النظام الأساسي الذي اخترت استخدامه للتداول.

هل من المنطقي شراء BNB؟

كان سعر BNB الواحد 15 دولار في نهاية عام 2019  ووصل إلى ما يقرب من 650 دولار في نهاية عام 2021، ليتراجع على إثر موجة انهيارات سوق الكريبتو إلى مستواه الآن.

ومن هنا يبرز تساؤل هام وهو هل سيكون BNB قادر على التحرك بهذه القوة في المستقبل؟

وعلى الرغم من أنه لا توجد إجابة حاسمة لهذا السؤال إلا أن الكفاءة السابقة لا تضمن استمرار الاتجاه المستقبلي، والأمر يتوقف على استراتيجية التداول:

فإذا كان الهدف من شراء عملة BNB هدف استثماري يقوم على شراء العملة والاحتفاظ بها على مدى طويل سعياً لبيعها بفارق سعري عن وقت الشراء فإن هذا الأمر يعد أقل خطورة من المضاربة قصيرة الأجل.

والمضاربة قصيرة الأجل تقوم على فتح مراكز تداول وإغلاقها خلال اليوم الواحد، من خلال التركيز على تحقيق أقصى استفادة من التقلبات اليومية في سعر BNB، وهي استراتيجية تداول أكثر خطورة ولكنها في نفس الوقت أعلى ربحاً.

ما هو تداول العملات المعدنية بينانس؟

ببساطة، عندما تقرر تداول Binance Coin فأنت تضارب على القيمة المستقبلية للعملة المشفرة، سواء كانت تدوال قصير الأجل (مضاربة)، أو تداول طويل الأجل (استثمار)، وسوف تتداولها مقابل عملة ورقية مثل الدولار الأمريكي أو اليورو الأوروبي، أو ربما تتداولها مقابل عملة رقمية أخرى مثل BTC أو ETH أو XRP.

وفي كلتا الحالتين سيكون لكل زوج من عملات Binance سعر صرف مختلف، فعلى سبيل المثال  إذا كنت تتداول Binance Coin مقابل الدولار الأمريكي - فقد يكون سعر الزوج 27.50 دولار، ولذلك يعد التنبؤ بحركة السوق أمر غاية في الأهمية بالنسبة للتداول، حيث أن الهدف الأساسي من التداول هو التنبؤ بشكل صحيح بما إذا كانت عملة Binance سترتفع أو تنخفض في القيمة بالنسبة إلى عملة ورقية أو عملة رقمية أخرى.