افضل شركات تداول الدولار الكندي USD CAD

موقع اخبار اليوم - افضل شركات تداول الدولار الكندي. قم باختيار شركة الوساطة المرخصة والموثوقة وافتح حساب لتداول USD CAD

المزود خصائص نفضلها  
اكسنس هي شركة وساطة تكنولوجية بالتكنولوجيا تأسست في عام 2008. مع فهم عميق لاحتياجات المتداولين ، توفر إكسنس ظروفًا أفضل من المتوفرة في السوق وتجربة تداول باستخدام خوارزميات ...
  • رافعة مالية غير محدودة
  • حساب إسلامي غير محدود
أفاتريد هي وسيط رائد في العقود مقابل الفروقات والفوركس يقدم أكثر من 1200 من الأصول تشمل العملات الأجنبية، الأسهم والعقود مقابل الفروقات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات والخيارات. لدى أفاتريد ...
  • متميزون في مجال التعليم
إن XMGlobal هي وسيط فوركس وعقود فروقات حاصل على جائزة يخدم عملاء من 196 دولة بأكثر من 30 لغة
  • جلسات تعليم مباشر يوميا باللغة العربيه و الانجليزية
  • تنفيذ %99.35 من الأوامر في أقل من ثانية واحدة
  • تداول دون رسوم مخفية
شركة XTB هي شركة رائدة في مجال تداول الفوركس، فهي تتمتع بتنظيم متشدد وأمن عالٍ، وقد حازت على جوائز لامتثالها بالمعايير في المجال. مثلها مثل كبار الوسطاء الآخرين من نوع ECN/STP الذين يوفرون شروط ...
  • خاضع للرقابة بشكل جيد
  • فروق أسعار صغيرة
  • حد أدنى للإيداع
كابيتال كوم بدأت العمل في الأسواق المالية سنة 2016 و تتوزع مكاتبها بين قبرص، لندن وبيلاروسيا. يقوم اليوم أكثر من 360 ألف متداول حول العالم بالتجارة عبر منصاتها حيث تقدم أكثر من 2000 سوق متاح ضمن 5 ...
  • تتميز برسوم منخفضة على تداول افضل الاسهم الامريكيه
  • لا يوجد لديها أي عمولات مخفية
  • 0٪ عمولة
محتار أي شركة تداول تختار؟
أدخل عنوانك ورقم هاتفك وأحد مندوبينا سيقوم بالتواصل معك
لتقديم خدمة شخصية ومرافقتك خطوة بخطوة في عملية التداول.
افضل شركات تداول الدولار الكندي USD CAD

تداول زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي

أدت معدلات التبادل التجاري العالية بين الولايات المتحدة وكندا إلى ترسيخ زوج عملات الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي كواحد من أكثر الأزواج سيولة في السوق العالمية، ومثل الكثير من أزواج AUD إلى USD و NZD إلى USD ، فإن أداء زوج USD إلى CAD يتأثر بتداول السلع الدوليةK ,يُنظر إلى الدولار الكندي على أنه عملة سلعة بسبب الموارد الطبيعية الكبيرة للبلاد مثل النفط والأخشاب والغاز.

وكدول مجاورة تعمل اقتصاداتها بالتوازي يتم إصدار الأخبار الاقتصادية الرئيسية للدولتين أيضاً في نفس اليوم، وتعمل كلا العملتين في نفس جلسة تداول أمريكا الشمالية أيضاً.

 

ما هو الدولار الأمريكي / الدولار الكندي

يعتبر اقتران عملات الولايات المتحدة بالدولار الكندي (USD / CAD) أحد أكثر الأزواج تداولًا في سوق الصرف الأجنبي، ويمثل حصة كبيرة من التداول اليومي في سوق الفوركس، فهو خامس أكثر أزواج العملات الأجنبية تداولا في العالم.

ونظراً لأن الزوج يتم تداوله على نطاق واسع، فإنه يؤدي إلى ارتفاع معدل التذبذب، وبالتالي توفير مناطق فروق أسعار ضيقة، وهذا يضمن للمتداولين الكثير من الفرص لإجراء الصفقات والربح من تقلبات الأسعار.

 

عوامل واعتبارات تداول الدولار الأمريكي / الدولار الكندي

لتداول زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي بشكل فعال يجب النظر إلى مجموعة من الاعتبارات والعوامل التي يجب النظر إليها أثناء التداول، ويمكن أن تعرف على هذه العوامل أدناه:

  • التوقيت

عند التداول اليومي في عالم الفوركس يكون التوقيت هو كل شيء، قد يكون تداول العملات الأجنبية متاحاً على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ولكن هذا لا يعني أنه يجب عليك البيع والشراء طوال اليوم، ويجب أن تتداول فقط عندما يكون زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي نشطاً.

وتتزامن جلسات التداول في كندا والولايات المتحدة، مما يعني جلسات تداول الزوج أطول وأحجام التداول مرتفعة، ولكن هذا لا يعني المزيد من الأرباح، بل أن أحجام التداول المرتفعة تشكل خطورة للتداول به، فمع التقلب الشديد وحجم التداول الكبير يكمن الخطر.

 

  • نافذة مثالية

يمكن القول إن الوقت المثالي لتداول زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي هو من الساعة 08:00 إلى الساعة 17:00 بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة، وهي جلسة تداول أمريكا الشمالية بأكملها، وتشكل هذه التسع ساعات نافذة تداول مثالية، حيث تكون أحجام التداول في ذروتها، وكذلك الرافعة المالية.

ومن المثير للاهتمام أن الزوج يشهد أيضاً أكبر تقلب يومي له يوم الجمعة بسبب تعديل التجار لصفقاتهم قبل عطلة نهاية الأسبوع، وعادة ما تكون فروق الأسعار ضيقة خلال هذه النافذة مما قد ينتج عنه أكبر الفرص لتوليد الأرباح.

وكل هذه العوامل يمكن أن تؤدي إلى أكبر ربح محتمل، لذلك يجب عليك التحقق من التقلبات اليومية، واستثمار أكبر حصة من رأس مال التداول الخاص بك خلال هذه الفترة الزمنية.

  • الأخبار

غالباً ما تؤثر آخر تحديثات أخبار السوق على زوج العملات USD / CAD على معنويات السوق، وتخلق تحولات في الأسعار.

ونظراً لأن هذا الزوج يتأثر بشكل كبير بقطاع النفط، يجب أن تكون على دراية بخلاصة اجتماعات أوبك، ويمكن أن تساعدك هذه الأخبار على توقع العملة التي سيكون عليها طلب أكبر في المستقبل.

ويجب عليك أيضاً مراقبة القرارات التي يتخذها بنك الاحتياطي الفيدرالي وبنك كندا، حيث يتخذ هذان البنكان قرارات مهمة بشأن أسعار الفائدة والسياسة النقدية، والتي لها تأثير بالفعل على تداول زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي.

 

عيوب تداول زوج عملات الدولار الأمريكي / الدولار الكندي

تعد من أبرز العوامل التي تحكم التداول في سوق الفوركس هي المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها المتداول، وكما هو الحال بالنسبة لأي زوج عملات هناك مجموعة من المخاطر المرتبطة بتداول زوج  الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، والتي يجب على المتداول النظر إليها جيداً للتعرف على طرق تفاديها، ويمكن تناولها على النحو التالي أدناه:

 

  • التقلبات

في حين أن المستويات العالية من التقلبات يمكن أن تؤدي إلى صفقات رابحة، إلا أنها يمكن أن تؤدي أيضُا بسرعة إلى خسائر كبيرة، والعامل الرئيسي الآخر الذي يؤثر على تقلبات الدولار الأمريكي / الدولار الكندي هو الأخبار الاقتصادية الرئيسية، والتي إن لم تكن إيجابية يمكن أن يجعل زوج الفوركس غير متوافق مع استراتيجيات المضاربة.

  • الرافعة المالية

على غرار تداول الأسهم يمكن أن تزيد الرافعة المالية من أرباح تداول زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، ولكنها قد تؤدي أيضاً إلى تضخيم الخسائر بسبب تقلب الزوج.

  • منافسة آلية

يمكنك الوصول إلى فروق أسعار جذابة وعقود آجلة تنافسية للدولار الأمريكي / الدولار الكندي وصناديق الاستثمار المتداولة، ومع ذلك، فإن المنافسة في الوقت الحاضر شرسة، ويتعين على معظم المتداولين التنافس ضد خوارزميات التداول المعقدة، التي توفرها بعض منصات التداول والوسطاء من خلال برامج معينة، فإذا قمت بتحليل السوق والتفاعل معه يدوياً فأنت تتنافس مع الروبوتات التي تدخل المراكز وتخرج منها فوراً عند استيفاء المعايير المحددة مسبقاً.