افضل شركات تداول السلع في الامارات

موقع اخبار اليوم - افضل شركات تداول السلع عبر الانترنت في الامارات. قم باختيار شركة تداول مرخصة وموثوقة وفتح حساب لتداول المعادن. التداول بالعقود الآجلة هو نوع من انواع العقود المشتقة حيث يتفق الطرفان على شراء أو بيع أصل معين بسعر محدد مسبقًا في تاريخ مستقبلي. تُتداول العقود الآجلة في البورصات وتوفر وسيلة للحماية من تقلبات الأسعار أو المضاربة في حركة الأسعار المستقبلية.

 

عقود السلع الآجلة هي العقود التي تستند إلى السلع الفعلية مثل النفط والذهب والقمح. يتم تداول عقود السلع الآجلة في مجموعة من البورصات حول العالم، منها بورصة دبي للذهب والسلع (DGCX).

 

لتداول السلع الآجلة في الإمارات، ستحتاج إلى فتح حساب مع شركة وساطة تقدم خدمات التداول بالعقود الآجلة. كما ستحتاج إلى وجود حساب تداول صالح وأموال كافية للتداول.

 

السلع الأكثر شهرة التي يتم تداولها في العقود الآجلة تشمل:

 

  1. النفط: يعتبر النفط السلعة الأكثر تداولًا في العالم ويتم تداوله في الأسواق المستقبلية والفورية.
  2. الذهب: يعتبر الذهب سلعة شهيرة أخرى تُتداول في العقود الآجلة.
  3. الفضة: تُتداول الفضة في العقود الآجلة.
  4. القمح: يتم تداول القمح في العقود الآجلة.
  5. الذرة: تُتداول الذرة في العقود الآجلة.

 

عند التداول في العقود الآجلة للسلع في الإمارات، من المهم أن نتذكر أن هناك بعض المخاطر المتضمنة وهي: تقلب الأسعار، متطلبات الهامش، وسيولة السوق.

 

إذا كنت تفكر في التداول في العقود الآجلة، فمن المهم البحث وفهم المخاطر. ويجب أيضًا التحدث مع مستشار مالي للحصول على نصيحة شخصية.

 

بالإضافة إلى ذلك، من الجدير بالذكر أن بورصة دبي للذهب والسلع هي البورصة الوحيدة في الإمارات التي تقدم التداول بالعقود الآجلة وتقدم عقودًا آجلة على مجموعة متنوعة من السلع.

 

إذا كنت مهتمًا بالتداول في العقود الآجلة للسلع في الإمارات، فننصح بزيارة موقع بورصة دبي للذهب والسلع لمعرفة المزيد.

 

إن XMGlobal هي وسيط فوركس وعقود فروقات حاصل على جائزة يخدم عملاء من 196 دولة بأكثر من 30 لغة
اكسنس هي شركة وساطة تكنولوجية بالتكنولوجيا تأسست في عام 2008. مع فهم عميق لاحتياجات المتداولين ، توفر إكسنس ظروفًا أفضل من المتوفرة في السوق وتجربة تداول باستخدام خوارزميات ...
تأسست شركة BlackBull Markets في عام 2014، وهي وسيط فوركس وعقود فروقات مقرها في نيوزيلندا. تم ترخيص الوسيط بالكامل من قبل هيئة الأسواق المالية (FMA) في نيوزيلندا منذ عام 2020، وتم تسجيله في سجل مزود ...
أفاتريد هي وسيط رائد في العقود مقابل الفروقات والفوركس يقدم أكثر من 1200 من الأصول تشمل العملات الأجنبية، الأسهم والعقود مقابل الفروقات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات والخيارات. لدى أفاتريد ...