مؤلف كتاب "الأب الغني والأب الفقير" يتوقع وصول البيتكوين إلى 120 ألف دولار

FX News Today

2023-10-12 06:44AM UTC

المنقح: محمد غيث
الكاتب: يوسف عمر
تدقيق: خالد سلطان
اخر تحديث:

لطالما انتظر عشاق العملات المشفرة والمستثمرون القفزة الكبيرة التالية للبيتكوين، العملة المشفرة الرائدة في العالم، ففي الآونة الأخيرة، أحدثت تنبؤات المؤلف الشهير للكتاب الأكثر مبيعًا "الأب الغني والأب الفقير" صدمة في المجتمع المالي.

 

فتوقع روبرت كيوساكي، المدافع عن محو الأمية المالية ورجل الأعمال، بجرأة أن يصل ارتفاع بيتكوين إلى 120 ألف دولار إلى جانب تأثير مضاعف محتمل على العملات المشفرة البديلة، ولا سيما DigiToads ديجي تودز المعروفة اختصارًا بتودز.

 

زيادة قيمة البيتكوين سترفع قيمة DigiToads عاليًا

 

إذا كنت تستثمر في سوق العملات المشفرة منذ فترة طويلة، فأنت تعلم أن قيمة البيتكوين، غالبًا ما تؤثر على قيمة جميع العملات المشفرة الأخرى، فعادة، عندما ترتفع قيمة البيتكوين، فإن قيمة العملات البديلة تتبع مسارًا مشابهًا، وعندما تنخفض قيمة البيتكوين، تنهار العملات البديلة.

 

نتيجة لذلك، من المتوقع أن تؤدي الزيادة المتوقعة في أسعار أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية إلى المزيد من النمو لمنصة DigiToads التي ارتفعت بالفعل، وDigiToads هو مشروع عملة ميم جديد يقتحم سوق العملات المشفرة بقوة، وهدفها هو تقديم عملة ميم تتجاوز إنشاء مجتمع قوي من الداعمين لها، تتميز المنصة بواقع افتراضي خاص بها، وألعاب الربح، وتخزين الرموز الغير قابلة للاستبدال NFT، وكذلك بوجود مدرسة.

 

تم تصميم العالم الافتراضي للعملة The Swamp، لتقليد الحياة الواقعية، مما يمنح محبيها فرصة للانخراط في مجتمع قوي من الأشخاص المتشابهين في التفكير والمستعدين للتعلم من بعضهم البعض وتنمية منصة DigiToads معًا، ويحصل مستثمرو Toads أيضًا على إمكانية الوصول إلى لعبة الربح المعروفة باسم Toad Cade، والتي يقوم اللاعبون فيها بجمع العملات استعدادًا لفترة المعركة، والتي تحدث عادةً كل شهر، ويكافأ اللاعبين المنتصرين بنسبة 50 ٪ من الأرباح الناتجة عن عمليات الشراء داخل اللعبة.

 

وتم السماح لحاملي الرموز غير القابلة للاستبدال عن طريق التخزين بتحقيق دخل سلبي، مع إظهار دعمهم لمنصة DigiToads، ويتم تمويل مجموعة الأسهم من خلال جزء من الرسوم المفروضة على كل معاملة على العملة، مما يخلق دورة تكافئ مستثمري DigiToads الأكثر ولاءً.

 

DigiToads حاليًا في مرحلة Lilypad 9 من مرحلة ما قبل البيع وقد جمعت أكثر من 6.2 مليون دولار بعد بيع أكثر من 364 مليون رمز، مع توقع ارتفاع سعر عملات تودز إلى 0.05 في الأيام القليلة المقبلة، فهذا هو أفضل وقت للانضمام إلى البيع المسبق.

 

 

روبرت كيوساكي يتوقع أن تصل بيتكوين إلى 120 ألف دولار

 

 

أعلن روبرت كيوساكي، المؤلف المؤثر المشهور بكتابه المالي الشخصي "الأب الغني والأب الفقير" عن تنبؤ جريء فيما يتعلق بمستقبل البيتكوين. وفقًا لكيوساكي، فإن البيتكوين لديها القدرة على الارتفاع إلى 120,000 دولار قريبًا.

 

وتزامن تنبؤ كيوساكي مع استعدادات دول البريكس (البرازيل وروسيا والهند والصين وجنوب إفريقيا) لإدخال عملة جديدة مدعومة بالذهب.

 

وشارك كيوساكي رؤيته مع متابعيه على تطبيق X أو تويتر سابقًا، الذين يتجاوز عددهم مليوني مستخدم، وسلط الضوء على الإطلاق الوشيك للعملة المدعومة بالذهب من قبل دولة بريكس، مما يشير إلى أن هذا التطور قد يكون له آثار سلبية على الدولار الأمريكي، مما قد يؤدي إلى انخفاض قيمته.

 

وكان كيوساكي، المعروف بخبرته في التمويل الشخصي واستراتيجيات الاستثمار، مدافعًا عن العملات المشفرة لعدة سنوات. وتأتي توقعاته الأخيرة تتويجًا لدعمه المستمر للبيتكوين وإيمانه بإمكانياتها في التأثير داخل المشهد المالي العالمي.

 

مع سجله الحافل بالنصائح المالية الناجحة، أثار تأييده اهتمامًا متجددًا بسوق العملات المشفرة، خاصة لأولئك الذين يسعون إلى تحقيق عوائد كبيرة على استثماراتهم.

 

و مع استمرار البيتكوين في اكتساب اعتراف من المؤسسات المختلفة، تشعل تنبؤات كيوساكي النقاش الدائر حول قيمتها الحقيقية ومسارها المستقبلي. في حين أن البعض لا يزال متشككًا، إلا أن هناك عددًا متزايدًا من الأصوات المؤثرة التي ترى البيتكوين كقوة ثورية قادرة على إعادة تشكيل النظام التقليدي.

 

وإذا كانت توقعات كيوساكي صحيحة، فقد يؤدي صعود البيتكوين إلى تأثير الدومينو، مما يدفع تودز وغيرها من العملات المشفرة البديلة إلى مستويات كبيرة من القيمة والتقدير.

 

تداول العملات المشفرة مع أفضل الشركات

 

يعد قرار الاستثمار في العملات المشفرة أحد أكثر القرارات الاستثمارية جرأة نظرًا للتقلب الشديد الذي يتسم به هذا السوق، ولكن إذا كنت ستعمل مع شركة تداول موثوقة، سيساعدك ذلك في الوصول إلى الأدوات اللازمة لوضع استراتيجية تداول تمكنك من التعامل مع اتجاهات السوق وتحقيق الأرباح.

 

ومن أهم شركات التداول في العملات المشفرة:

 

شركة XM: تتيح تداول العملات المشفرة من خلال العقود مقابل الفروقات، ومن أهمها زوج البيتكوين / الدولار الأمريكي الشهير، وتتيح منصات متقدمة ومتطورة لتنفيذ العمليات بسرعة وكفاءة.



اخبار العملات الرقمية

اخبار العملات الرقمية

العملات الرقمية

الإيثريوم يهبط بأكثر من 3% في ظل الضغط على العملات الرقمية

2024-06-17 22:48PM UTC

تراجعت غالبية العملات الرقمية خلال تداولات اليوم الإثنين مع ارتفاع حجم التداولات تزامنًا مع تقييم ...
اخبار العملات الرقمية

العملات الرقمية

البتكوين يتحرك صوب أدنى مستوى فى 4 أسابيع بسبب ‏العوائد الأمريكية

2024-06-17 12:24PM UTC

•العزوف عن المخاطرة فى أسواق الأصول ذات العائد المرتفع •السوق فى انتظار المزيد من الأدلة ...
اخبار العملات الرقمية

العملات الرقمية

الإيثريوم ينخفض مسجلاً خسارة هذا الأسبوع بأكثر من 7%

2024-06-14 21:19PM UTC

تراجعت غالبية العملات الرقمية خلال تداولات اليوم الجمعة مسجلة خسائر أسبوعية نتيجة الضغط على أصول ...

تحليل العملات الرقمية

تحليل العملات الرقمية

العملات الرقمية

سعر الإيثريوم (ETHUSD) يستأنف الانخفاض – توقعات اليوم 18-06-2024

2024-06-18 04:15AM UTC

تحليل سعر الإيثريوم (ETHUSD) السيناريو المتوقع يعود سعر الإيثريوم (ETHUSD) للانخفاض بشكل ...
تحليل العملات الرقمية

العملات الرقمية

سعر البتكوين (BTCUSD) يكسر الدعم – توقعات اليوم 18-06-2024

2024-06-18 04:15AM UTC

تحليل سعر البتكوين (BTCUSD) السيناريو المتوقع يبدأ سعر البتكوين (BTCUSD) تداولات اليوم ...
تحليل العملات الرقمية

العملات الرقمية

سعر الإيثريوم (ETHUSD) يلامس الهدف – توقعات اليوم 17-06-2024

2024-06-17 04:19AM UTC

تحليل سعر الإيثريوم (ETHUSD) السيناريو المتوقع ارتدت تداولات سعر الإيثريوم (ETHUSD) ...