افضل شركات تداول كاردانو ADA

موقع اخبار اليوم - افضل شركات تداول سعر كاردانو. قم بمقارنة المنصات وفتح محفظة الكترونية للعملات المشفرة الكريبتو ADA

المزود خصائص نفضلها  
اكسنس هي شركة وساطة تكنولوجية بالتكنولوجيا تأسست في عام 2008. مع فهم عميق لاحتياجات المتداولين ، توفر إكسنس ظروفًا أفضل من المتوفرة في السوق وتجربة تداول باستخدام خوارزميات ...
  • رافعة مالية غير محدودة
  • حساب إسلامي غير محدود
أفاتريد هي وسيط رائد في العقود مقابل الفروقات والفوركس يقدم أكثر من 1200 من الأصول تشمل العملات الأجنبية، الأسهم والعقود مقابل الفروقات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات والخيارات. لدى أفاتريد ...
  • متميزون في مجال التعليم
إن XMGlobal هي وسيط فوركس وعقود فروقات حاصل على جائزة يخدم عملاء من 196 دولة بأكثر من 30 لغة
  • جلسات تعليم مباشر يوميا باللغة العربيه و الانجليزية
  • تنفيذ %99.35 من الأوامر في أقل من ثانية واحدة
  • تداول دون رسوم مخفية
شركة XTB هي شركة رائدة في مجال تداول الفوركس، فهي تتمتع بتنظيم متشدد وأمن عالٍ، وقد حازت على جوائز لامتثالها بالمعايير في المجال. مثلها مثل كبار الوسطاء الآخرين من نوع ECN/STP الذين يوفرون شروط ...
  • خاضع للرقابة بشكل جيد
  • فروق أسعار صغيرة
  • حد أدنى للإيداع
كابيتال كوم بدأت العمل في الأسواق المالية سنة 2016 و تتوزع مكاتبها بين قبرص، لندن وبيلاروسيا. يقوم اليوم أكثر من 360 ألف متداول حول العالم بالتجارة عبر منصاتها حيث تقدم أكثر من 2000 سوق متاح ضمن 5 ...
  • تتميز برسوم منخفضة على تداول افضل الاسهم الامريكيه
  • لا يوجد لديها أي عمولات مخفية
  • 0٪ عمولة
محتار أي شركة تداول تختار؟
أدخل عنوانك ورقم هاتفك وأحد مندوبينا سيقوم بالتواصل معك
لتقديم خدمة شخصية ومرافقتك خطوة بخطوة في عملية التداول.
افضل شركات تداول كاردانو ADA

كيفية تداول عملة كاردانو

على مدار أكثر من عشر سنوات ظلت العملات الرقمية من أهم المواضيع المسارة عالمياً، وبفضل ما حققته من ارتفاعات قياسية جذبت اهتمام الكثيرين، ومن منظور استثماري استحوذت مجموعة بسيطة من العملات الرقمية على غالبية مساحة الاهتمام هذه، ومن أهم هذه العملات التي لاقت اهتمام من قبل محبي العملات الرقمية المشفرة هي عملة كاردانو.

وخلال هذا المقال سوف نتعرف على أهم مزايا العملة وأفضل طريقة لاستثمارها.

 

ما هي عمالة كاردانو Cardano ADA؟

تم إطلاق منصة كاردانو وعملة التشفير الخاصة بها ADA في عام 2017 من قبل أحد مؤسسي إيثريوم بلوكتشاين كعملة بديلة عن البتكوين، ونظراً لاكتساب العملة شعبية ارتفعت قيمتها بشكل كبير، وشهدت كاردانو ارتفاعاً في سعرها خلال فترة قليلة من إطلاقها، حيث كان سعرها في عام الإطلاق 0.7  دولار ولكنها وصلت إلى ذروتها عام 2021 لتبلغ 2.7 دولار  قبل أن تتراجع بسبب انهيار سوق الكريبتو الأخير والذي ما زال يأتي آثاره إلى الآن حيث يتم تداول كاردانو الآن بحوالي 0.4 دولار.

وتعد كاردانو خيار مناسب بالنسبة للمبتدئين نظراً لمدى سهولة استخدامها، ولا يستغرق الأمر وقتاً طويلاً لتعلم كيفية تداول العملات المشفرة باستخدام Coinbase، كما أن  المنصة لديها الكثير من المحتوى التعليمي المتاح للتعرف أكثر  على العملة وآليات تداولها.

كيف يختلف كاردانو

يتمثل الاختلاف الكبير في كاردانو مقارنة بالعملات الأخرى في أنها تحتفظ بشبكة من مستويين، مما يتيح وقتاً أسرع في معالجة المعاملات، ويؤدي بروتوكول العملة متعدد الطبقات وظائف متقدمة، ويحتوي في الأساس على طبقة تسوية مرتبطة بطبقة تحكم، فتحتوي طبقة التسوية على وحدة حساب بينما تقوم طبقة التحكم بتشغيل العقود الذكية وتتم برمجتها للتعرف على الهوية، كما أنه يركز على حماية حقوق المستخدمين، وحماية بياناتهم.

استراتيجية التداول المثلى الاستثمار الخاصة بك

تعد أفضل استراتيجية للتعرض لعملة كاردانو هي امتلاك العملة بشكل مباشر عبر الاستثمار طويل الأجل، ومن الأفضل أن يكون شراء العملة بشكل دوري وعلى أساس منتظم، مثل شراء مجموعة منها كل أسبوعين أو كل شهر وفقاً لتحركاتها وتوقعات اتجاهها، وهذه الاستراتيجية تمثل تحوط من تراجع السعر وتكبد خسائر كبيرة.

ويتمثل الإطار الزمني لهذا التداول في مدة زمنية كبيرة قد تصل إلى  خمس سنوات على الأقل، أو سعر مستهدف عالي أو مزيج بين الإثنين.

فعلى سبيل المثال إذا اشتريت عملة كاردانو اليوم بسعرها الحالي يتم بيعها بعد خمس سنوات على اعتقاد ارتفاع السعر لرقم معين، ولكن إذا تضاعف السعر ثلاث أو أربع مرات قبل ذلك سيتم البيع.

هل يجب الاستثمار في كاردانو؟

بالنظر إلى أداء الملة التاريخي يتوقع أن يشهد اتجاهها منحى صعودي مرة أخرى، حيث شهدت العملة تقلبات شديدة منذ إطلاقها، ويمكن أن  يكون مثل هذا التقلب في الأسعار فعالاً عندما يكون لديك استراتيجية تداول متأرجح أو استراتيجية تداول يومية، إلا أنه ليس الخيار الأمثل، إذ تشكل هذه التقلبات خطورة كبيرة على رأس المال المستخدم في التداول.

و للتحايل على هذه الخطورة يمكن التداول باستخدام أداة العقود مقابل الفروقات التي يمكن أن تكون أداة تداول فعالة تضمن تحقيق الربح إذا ما استخدمت بشكل صحيح.