شركات التداول في لبنان

موقع اخبار اليوم - قائمة افضل شركات التداول والمنصات عبر الانترنت في لبنان. قم باختيار شركة وساطة مالية مرخصة وموثوقة وفتح حساب فوركس

الكاتب: خالد سلطان
المنقح: يوسف عمر
تدقيق: محمد غيث

افضل منصات التداول المرخصة والموثوقة في لبنان 2024

Plus500
التراخيص:
CySEC, ASIC, IFSC
الحد الأدنى للإيداع:
$100
XM Logo
XM
التراخيص:
CySEC, ASIC, IFSC
الحد الأدنى للإيداع:
$5

تداول الفوركس في لبنان

تسمح السلطات اللبنانية بتداول سوق الفوركس في البلاد، بل ويعمل بنك لبنان المركزي مع السلطات الدينية لتوفير صيغة وساطة مالية تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، في محاولة لتشجيع القاعدة المسلمة العريضة في لبنان على الاندماج في سوق العملات الرقمية. يجب الإشارة إلى أن هذا المناخ الإيجابي يقتصر فقط على المستثمرين الذين يعملون من خلال هذا الهيكل، حيث يقدم البنك الحماية فقط للوسطاء المرخصين، مما يخلق فجوة قوية بين هياكل الفوركس المحليين والخارجيين.

ابدأ التداول في الفوركس في لبنان

يبدأ النجاح في سوق الفوركس باتصال قوي بالسوق والربط بين البنك والوسيط. إلى جانب تلك الشروط يبجب أن تتوافر عدة شروط تحقق بنية تحتية مالية ورقمية تسهل عمل المتداولين، وتتعدد هذه الجوانب، ويمكن تناولها على النحو التالي...

استراتيجيات تداول الفوركس اللبنانية

يمكنك تداول الفوركس بعدة استراتيجيات مختلفة، ويطابق المستثمرون الناجحون استراتيجياتهم مع أهدافهم الاستثمارية...

مثال على تداول الفوركس في لبنان

تخيل أن سعر صرف LBP/USD الحالي البالغ 0.000660/0.000680 ويبدو هذا الرقم منخفضاً جداً بالنسبة لك لذلك تريد شراء 3,500,000 ليرة لبنانية فستحتاج إلى 210.44 دولار في حسابك الاستثماري لاستثمار قدره 3500000 ليرة لبنانية بسعر هامشي قدره 9.11 ٪...

كسب المال مع الفوركس في لبنان

الآن بعد أن أصبح لديك مخطط التداول الأساسي الخاص بك، يمكنك البدء في الاختيار من بين العديد من الأدوات المالية لزيادة ربحك...

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت في لبنان

يمكنك الاختيار من بين العديد من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أو في أي مكان الذين يقومون بأعمال تجارية في لبنان، ويجب التأكد من الجهة التي تنظم الوسيط الذي اختارته.

مصطلحات الفوركس

ستحتاج إلى معرفة بعض مصطلحات الفوركس الأساسية لدخول السوق...

النقطة:

أصغر قيمة يمكن أن تتحرك بها العملة، وعادة ما تساوي النقطة الواحدة 0.0001 من أي وحدة عملة، فعلى سبيل المثال إذا انتقل الدينار من قيمة 0.0008 دولار إلى قيمة 0.0009 دولار فيمكنك القول إن قيمة العملة قد ارتفعت بمقدار نقطة واحدة.

حجم اللوت:

حجم اللوت الخاص بك يساوي العدد الإجمالي لوحدات العملة التي تقوم بتبادلها، فعلى سبيل المثال إذا قررت استبدال دينار 100,000 إلى اليورو فإن إجمالي حجم الدفعة يساوي 100,000.

الأوامر:

هي مجموعة محددة من التعليمات التي تقدمها إلى الوسيط والتي تخبر الوسيط بالضبط بالعملة التي تريد شرائها وبيعها، والسعر الذي ترغب في دفعه، وهناك أنواع مختلفة متعددة من أوامر الفوركس وقد تختلف أنواع الأوامر التي ستتمكن من الوصول إليها حسب الوسيط.

المكالمات:

هي إشعار من الوسيط الخاص بك لإيداع المزيد من الأموال في حساب التداول الخاص بك، وفي معظم الحالات ستتلقى المكالمة عندما تستخدم الرافعة المالية للتداول وتنخفض قيمة محفظتك الاستثمارية إلى أقل من نسبة مئوية معينة من قيمتها الأصلية.

انضم إلى متداولين آخرين للحديث عن التداول في لبنان

انضم إلى افضل موقع تداول اجتماعي للمتداولين العرب لمشاركة رؤاك ومشاعرك وتحليلاتك حول التداول في لبنان مع متداولين ومحللين آخرين.

افضل شركات التداول في لبنان

  1. Plus500، افضل شركة تداول في لبنان تمتلك الترخيص في دبي وميزات أخرى.

    Plus500 هو وسيط متميز يوفر تراخيص موثوقة في دبي، مما يجعله خيارًا رائعًا للمتداولين الباحثين عن الأمان والتنوع في منتجات التداول.

  2. XM، افضل منصة تداول وشركة وساطة لتقديم مواد تعليمية شاملة في لبنان.

    XM تبرز كوسيط يقدم مجموعة واسعة من المواد التعليمية والندوات الإلكترونية لتمكين المتداولين من تحسين مهاراتهم التجارية. يوجد العديد من الوسطاء المحليين والدوليين المرخص لهم، فاختر الوسيط الذي يناسب احتياجاتك ويوفر العملات والمنصات التي ترغب في استخدامها.

شركة Plus500

9.10

Plus500 هي منصة تداول تقدم خدمات الاستثمار في الفوركس وعقود الفروقات والأسهم والمؤشرات والعملات الرقمية. تشتهر Plus500 بواجهة المستخدم السهلة وأدوات التداول القوية، وهي مرخصة ومنظمة بشكل كامل، مما يوفر بيئة تداول آمنة للمتداولين.

التراخيص FCA, CySEC, ASIC
الحد الأدنى للإيداع $100
منصات التداول WebTrader, Windows 10, تطبيقات الجوال
تغطية الأصول الفوركس, عقود الفروقات, الأسهم, السلع, العملات الرقمية, المؤشرات
دعم العملاء 24/7
أنواع الحسابات العادي, المحترف

السلبيات

  • مجموعة محدودة من أدوات التداول

المزايا

  • حسابات محمية
  • تأسست عام 2008
  • منصة قوية في صناعة السوق العالمية المالية (FCA)

شركة اكس ام XM

9.10

XM هي منصة تداول عالمية تقدم خدمات تداول في الفوركس وعقود الفروقات والأسهم والذهب والنفط والعملات الرقمية كالبيتكوين وغيرها من الأصول. تتميز XM بتقديم مواد تعليمية متقدمة للمتداولين، وتوفير بيئة تداول مرنة وموثوقة مع دعم عملاء على مدار الساعة.

التراخيص CySEC, ASIC, IFSC
الحد الأدنى للإيداع $5
منصات التداول MT4, MT5, WebTrader
تغطية الأصول الفوركس, عقود الفروقات, الأسهم, السلع, العملات الرقمية, المؤشرات
دعم العملاء 24/7
أنواع الحسابات متعددة، بما في ذلك الحسابات الإسلامية

السلبيات

  • تقييد الخدمات في بعض البلدان
  • قد يجد المتداولون المحترفون قيودًا على الرافعة المالية

المزايا

  • مجموعة واسعة من الأدوات المالية
  • سياسات شفافة للإيداع والسحب
  • دعم عملاء ممتاز ومواد تعليمية شاملة